عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة خطيرة للاعب غزل المحلة بسبب فرجاني ساسي

محمد سامي
محمد سامي

أصيب محمد سامي لاعب غزل المحلة بكسر في الجمجة، بعد الإصابة الخطيرة التي لحقت به في مباراة غزل المحلة والزمالك في الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز.



قال خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة في تصريحات عبر برنامج الماتش”: “تم نقل محمد سامي إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وتم تشخيص الحالة بكسر في الجمجمة والإصابة خطيرة”.

وقال سامي في تصريحات تليفزيونية: “عملت بفوز الفريق وأنا في طريقي للمستشفى وكنت سعيدًا بذلك، وتمنيت التواجد في الملعب مع زملائي”.

ووجه سامي الشكر لفرجاني ساسي لاعب الزمالك الذي تسبب بإصابته قائلا: “أشكر ساسي الذي إطمأن على إصابتي وتواصل معي عقب المباراة”.

وكان قد أصيب محمد سامي بعد إرتطام عنيف من التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، الذي إدى إلى تلقيه البطاقة الحمراء وخرج سامي ولم يستطيع إستكمال المباراة. 

يذكر أن الزمالك خسر بهدفين مقابل هدف من غزل المحلة في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الممتاز.

كان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني نجح التونسي فرجاني ساسي في هز الشباك وإحراز الهدف الاول الزمالك بعد سلسلة من الهجمات المهدرة، ولكن نجح زعيم الفلاحين في العودة وتحقيق الفوز وسجل عبده يحيى هدف التعادل في الدقيقة 77، وأحرز البديل الاخميمي هدف الفوز في الوقت القاتل من المباراة، ليلحق غزل المحلة الخسارة الأولى بالزمالك في الدوري هذا الموسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز