عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس حزب الحرية: نقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية

رئيس حزب الحرية
رئيس حزب الحرية

وجه المهندس ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، على الانجازات الكبيرة والمشروعات التنموية العملاقة التي تحققت فى زمن قياسى، والتي تهدف فى الأساس إلى خدمة الوطن و المواطنين، وتضع مصر فى مصاف الدول المتقدمة.



 

وقال ممدوح فى بيان صحفى  بعد حصوله على ثقة الجمعية العمومية  رئيسا لحزب الحرية بالتزكية :" إن حزب الحرية يدعم  الرئيس عبد الفتاح السيسي فى جميع القرارات السياسية التي يتخذها لحماية الدولة المصرية، والاجراءات الرشيدة التي تحقق التنمية والأمن والاستقرار للشعب المصري، مؤكدا أننا وجموع الشعب المصري نقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية، إيمانا منا وثقة بأن الرئيس السيسي هو الأحرص على مصلحة الوطن والمواطنين.

وأكد رئيس حزب الحرية، أن القيادة السياسية أفسحت المجال أمام الأحزاب السياسية للمشاركة فى بناء الوطن وذلك ما تم من خلال تشكيل القائمة الوطنية التي مثلت مختلف الأحزاب السياسية داخل مجلس النواب.

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد انطلاقة كبيرة للحزب فى مختلف المحافظات، للاستفادة من القيادات الحالية، فضلا عن ضخ دماء جديدة، لاستكمال مسيرة العمل السياسى فى مختلف ربوع الجمهورية.

واوضح ان الحزب سيضع استراتيجية جديدة لخوض انتخابات المحليات للاستفادة من المناخ السياسى المتميز، من خلال الدفع بالشباب، وتأهيل الكوادر السياسية الشبابية للمشاركة فى الاستحقاق الانتخابى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز