عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

صبحي والخطيب يشهدان المران الأخير للأهلي قبيل سفره للمشاركة بكأس العالم للأندية

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والكابتن محمود الخطيب
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والكابتن محمود الخطيب

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اليوم، التمرين الأخير للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك قبيل سفره للمشاركة في كأس العالم للأندية والتي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.



وتمني صبحي التوفيق للاعبين النادي فهم يمثلون مصر في كأس العالم للأندية، مطالباً الجميع ببذل كل الجهد في مباراته القادمة للتغلب علي الدحيل القطري، مضيفاً أن الحالة التي تعيشها مصر هذه الأيام من بطولة العالم لكرة اليد تعطي دفعة لجميع الرياضيين لبذل المزيد من الجهد والعمل في سبيل تحقيق الإنجازات والبطولات.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نادي الدحيل القطري يوم الخميس المقبل فى مستهل مباريات الفريقين بالبطولة العالمية، والفائز من هذه المواجهة سيلاقي نادي بايرن ميونخ الألمانى يوم 8 فبراير فى مباراة نصف النهائى بالبطولة. جدير بالذكر أن لاعبي الفريق والجهاز الفني قاموا بإجراء مسحة لفيروس كورونا، وظهرت نتيجتها سلبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني. وسيدخل الفريق الفقاعة الطبية عقب الانتهاء من المران، ثم يتجه للسفر الي قطر في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم، للمشاركة في كأس العالم للأندية. ويشارك النادي الأهلى فى كأس العالم للأندية بصفته بطل إفريقيا، فيما يشارك الدحيل بصفته مستضيف البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز