عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشجيعا للقراءة في ظل جائحة الكورونا..

"نهضة مصر" تطلق معرضا إلكترونيا للكتاب بخصومات تصل ل 60%

بوستر المعرض
بوستر المعرض

في خطوة تهدف إلى تشجيع القراءة وخلق تجربة تسوق آمنة لمحبي الكتب في ظل جائحة "الكورونا"، أطلقت دار نهضة مصر للنشر معرضها الإلكتروني الأول للكتاب عبر تطبيقها الذي يتيح للقراء خاصية شراء وتوصيل الكتب إلى المنازل والاستمتاع بعروض وباقات خاصة تصل إلى 60% خصومات. 



 

وسيمكن للقراء الحصول على إصدارات نهضة مصر المختلفة نذكر منها الأكثر مبيعا وهما روايتى "سبيل الغارق" و"أولاد الناس" للكاتبة ريم بسيونى.

 

 بالإضافة إلى أحدث الاصدارات والتي تضم كتاب "اسمي بولا" عن سيرة الفنانة الراحلة نادية لطفي، ومجموعة كتب جديدة لرائد التفكير الإبداعي "دي بونو" عبارة عن ثلاثة كتب هي :"أحذية الفعل الستة"، "التفكير الجانبي" و"علم نفسك كيف تفكر"، كما تقدم "1000 حقيقة عن مصر القديمة" من ناشيونال جيوجرافيك. 

 أما لمحبي كلاسيكيات الأدب العربي فتقدم الدار مجموعة متميزة من الكتب لأعرق الكتاب والمؤلفين، مثل: يحيى حقي، أنيس منصور وجمال الغيطاني، ويوسف إدريس. 

 

يستمر المعرض على مدار شهر حتى نهاية شهر فبراير ليغطي فترة إجازة منتصف العام، هذا وسوف يمتد المعرض ليشمل عددًا من منافذ البيع والمكتبات المختلفة في كل المحافظات تسهيلًا على جميع القراء الاستمتاع بالعروض والخصومات الخاصة، والحصول على كل ما هو جديد في عالم الثقافة والكتب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز