عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة
البنك الاهلي

رئيس مجلس النواب يهنئ الشعب المصري بأعياد الشرطة وذكرى ثورة يناير

رئيس مجلس النواب
رئيس مجلس النواب

أعرب رئيس مجلس النواب الدكتور المستشار حنفي جبالي، عن خالص تهنئته للشعب المصري بمناسبة الاحتفال بأعياد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير. 



ووجه جبالي كلمة خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأحد، جاء فيها: "تحتفل مصر يوم غدٍ الاثنين بعيد الشرطة، وذكرى ثورة 25 يناير، وذلك كعادتها دائما في إحياء الذكرى الطيبة لكل من ساهم في رسم تاريخها الحديث، اعترافاً لهم بالفضل، وإزكاء لروح الوطنية المصرية.. ففي هذا اليوم، وهو يوم الخامس والعشرين من شهر يناير من كل عام، تحتفل مصر بأبنائها من جنود وضباط الشرطة، الذين يبذلون كل غال وثمين في سبيل الدفاع عن أمن كل مواطن، ومكافحة الإرهاب والتطرف والقضاء على منابعه.

فتحية خالصة لجميع أعضاء هيئة الشرطة، من بذلوا أرواحهم فى سبيل تأدية واجبهم الوطني، ومن يواصلون مسيرة من قبلهم من أجل أن يعم الأمن والأمان في جميع ربوع مصر".

وتابع في كلمته قائلا : "كما تحتفل مصر أيضاً بثورة الخامس والعشرين من يناير، كمقدمة لثورة الثلاثيـن من يونيو التي شارك فيها الملايين من الشعب المصري، بجميع انتماءاته، واتجاهاته السياسية، وأعماره السنية.. فتحية لكل الذين غيَّـروا مجرى التاريخ، وسطروا بحروف من نور مرحلة جديدة من مراحل الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية في مصر.. وكل عام وجميع المصريين بخير".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز