عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات مكبرة لرفع الإشغالات ومصادر الشيشة بمراكز الشرقية

حملات مصادرة الشيشة من المقاهي
حملات مصادرة الشيشة من المقاهي

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف حملات رفع الإشغالات المتواجدة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وإعاده الانضباط للشارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين.



 

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز بتكثيف الحملات على المقاهي والكافيتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المُقامة بالمخالفة بالشوارع وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا.

 

قامت  رئاسه حى ثان الزقازيق بالإشتراك مع شرطة المرافق بحمله لرفع الحواجز الخرسانية والحديدية من الشوارع الرئيسية وإزالة الإشغالات حيث شملت الحمله شارع الحمام وشارع مدير الأمن و منطقة المبرة وتم تطبيق القانون على المخالفين.

 

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالإشتراك مع شرطة المرافق بحمله لرفع الإشغالات بشارع النقراشى وأمام القصر الأبيض ونفق المشاه بالمحطه وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع البوسطه وشارع مولد النبي والحلقة وكوبري ابو عميره والمنتزه وشارع فاروق وأمام مدارس الفاروق  واتخاذ الإجراءات القانونيه على المخالفين.

 

كما تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينه الزقازيق والوحدة المحلية بالزهراء من فض 2سرادقات عزاء بقريتي طاروط والزهراء وتم تفريق المواطنين لمنع لتجمعات حرصاً على سلامتهم من الإصابه بفيروس كورونا.

 

وشنت رئاسه مركز ومدينة بلبيس بالتعاون مع شرطة المرافق حملات مكبره لرفع كافه الإشغالات المخالفه ومتابعة التزام الكافتريات والمقاهي بنطاق المركز بالإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا ، وأسفرت الحمله عن  رفع 123 حاله إشغال طريق وضبط 68 حاله إشغال وتحرير 22محضر  إشغال. ، بالإضافة إلى تحرير 5 محاضر ضد أصحاب مقاهي لتقديم شيشه للمترددين وتم مصادره 37 شيشه من المقاهي المخالفه ، كما تم تغريم 10 مواطنين لعدم الالتزام بارتداء الكمامة الواقية.

 

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم من ضبط 5 شيش من 2 كافيتريا مخالفة بالمدينة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونيه حيال أصحابهم، كما تم تغريم 12 مواطنا وتحصيل الغرامة الفورية لعدم الالتزام بارتداء الكمامة الواقية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز