عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 12طناً و250 كيلوجرام مخدرات بالإسماعيلية

مخدرات
مخدرات

 ضبطت أجهزة الأمن بالإسماعيلية، ا12طناً و250كيلوجراماً علي متن سيارة داخلها شخصان. 



كان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطاراً من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمدن القناة وسيناء، بالقبض على شخصين من العناصر الإجرامية تخصصا في الإتجار بمخدر الهيروين، وتصنيع وتدوير وخلط ذلك المخدر.

وعقب تقنين الإجراءات تم استصدار أمر من النيابة العامة وتشكيل فريق عمل ضم المقدمون محمد جميل وأحمد عبد الله وعلى عبد النبي وأحمد المحمدي.

 وتبين أن المتهمين هما "س ص س" عاطل، والسيدة "ن ع س" والدته "ربة منزل، حيث تم ضبط الأول أثناء استقلاله سيارة بالقرب من مسكنه، وضبط الثانية أثناء تواجدها بمسكنها.

 وعُثر بحوزتهما على "8 أسطوانات لمخدر الهيروين وزنت 2 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين الخام وزنت 250 جرام – 20 كيس لمسحوق الهيروين معدة للترويج وزنت 10 كيلو جرامات وبإجمالي 12,250 كيلو جرام.

كما تم ضبط الأدوات والأجزاء المستخدمة في عملية التصنيع والتدوير -مبلغ مالي– 3 هواتف محمولة – 2 ميزان حساس، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد إعادة تدويرها وتصنيعها وترويجها لحساب والد الأول وزوج الثانية “مالك مكتب استيراد وتصدير -له معلومات جنائية – مقيم بمحافظة شمال سيناء، وله محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة”، وأضافا بأن المبلغ المالي من متحصلات الإتجار، والسيارة والهواتف للنقل والترويج.

 تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف جنيه تقريباَ". وأمر المستشار شريف معتز رئيس نيابة الإسماعيلية بحبس المتهمين على ذمة القضية ومصادرة المضبوطات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز