عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مصرع سيدة بجرعة مخدر زائدة بالدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

 لقيت سيدة مصرعها بجرعة مخدر زائدة، داخل مسكنها بقرية العصافرة التابعة لمركز المطرية، بمحافظة الدقهلية.



 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بعثور أهال بقرية العصافرة على جثة سيدة متوفاة وفي حالة تعفن داخل شقتها.

 

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة لخلود أ. إ. 27 سنة - مطلقة، ومسجلة على مرتبة بجوار سريرها في غرفة تومها، وترتدي ملابسها كاملة وقرطها الذهبي، وتبين سلامة جميع النوافذ والأبواب.

 

وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة، في حالة انتفاخ وبداية تعفن، وعثر بجوارها على 2 هاتف محمول، ومبلغ 70 جنيها، وبجوارها طبق موضوع بلفافة لنبات البانجو، ولفافتان مسحوق بيج اللون يشبه جوهر الهيروين.

 

 وبسؤال المبلغة شقيقة طليق المتوفاه بدور ا. ف. غ،22 سنة - ممرضة، ومقيمة بالخلايلة العصافرة، أقرت بحضور الطفل آدم ا. ك. 7 سنوات، نجل شقيقة المتوفاة، ويقيم بصحبتها عقب وفاة والدته، وطلب منها الحضور للاطمئنان على خالته لشكه في وفاتها، وحضرت واكتشفت أنها فارقت الحياة.

 ‏

 ‏وبسؤال الطفل أكد أن خالته معتادة تعاطي المواد المخدرة، ولاحظ أنها نائمة على جانبها منذ أول امس، وبسؤال والد المتوفاة، 50 سنة - عامل بشركة غاز، ومقيم حي الرحاب بورسعيد، أقر بأن ابنته دائمة تعاطي المواد المخدرة، وتمر بحالة نفسية سيئة إثر وفاة شقيقتها من نحو شهرين.

 ‏

وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة، تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13/2021 إداري مركز المطرية، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز