عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يتوجه إلى الأردن تلبية لدعوة الملك عبد الله الثاني

الرئيس السيسي يتوجه إلى الأردن
الرئيس السيسي يتوجه إلى الأردن

قدمت “بوابة روزاليوسف”، العديد من الأخبار المهمة، خلال الفترة الصباحية، اليوم، على رأسها: بسام راضى: الرئيس السيسي يتوجه إلى الأردن تلبية لدعوة الملك عبد الله الثاني، وبتوجيهات من الرئيس السيسي.. مصر ترسل طائرة مساعدات طبية للأردن.



 

كما جاء فيها: رئيس النواب: سنعمل مع كافة السلطات لتنفيذ رؤية الرئيس السيسي 2030 الطموحة "صور"، ومدبولي لـ"النواب": الحكومة جنبت الشعب الأثار السلبية لكورونا في عام هو الأصعب على البشرية.. وإلى تفاصيل الموجز

 

بسام راضى: الرئيس السيسي يتوجه إلى الأردن تلبية لدعوة الملك عبدالله الثانى

يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى العاصمة الاردنية عمان في زيارة رسمية تلبية لدعوة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية".

 

بتوجيهات من الرئيس السيسي.. مصر ترسل طائرة مساعدات طبية للأردن

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لتقديم يد العون للدول الصديقة والشقيقة لمواجهة تداعيات أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد .

 

رئيس النواب: سنعمل مع كافة السلطات لتنفيذ رؤية الرئيس السيسي 2030 الطموحة "صور"

أكد رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، أن كافة السلطات والقطاعات ستعمل معا من أجل تنفيذ رؤية مصر 2030 الطموحة التي وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل التنمية والتطوير لمصر الحديثة.

 

مدبولي لـ"النواب": الحكومة جنبت الشعب الأثار السلبية لكورونا في عام هو الأصعب على البشرية

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي إن حكومته عملت في ظروف صعبة وقاسية خلال العام الماضي وهو عام انتشار فيروس كورونا، مؤكدا أن الحكومة جنبت الشعب المصري الأثار السلبية لكورونا.

 

وزير التنمية المحلية أمام "النواب": صرف 15 مليار جنيه لبرنامج النظافة وتحسين البيئة

قدم وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوى كشف حساب لوزارته في الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، مؤكدا أن الوزارة تعمل على تحقيق ما كلفت به خلال برنامج الحكومة المقدمة من قبل رئيس مجلس الوزراء في عام 2018/ 2020.

 

البابا تواضروس يترأس اليوم قداس عيد الغطاس بدون حضور شعبي

يترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية صلوات عيد الغطاس المجيد، مساء اليوم الاثنين، من الكنيسة المرقسية الكبرى بالإسكندرية.

 

وزير المالية: الانتهاء من إعداد مشروع اللائحة التنفيذية لقانون الإجراءات الضريبية الموحد

 

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية إنه تم الانتهاء من إعداد مشروع اللائحة التنفيذية لقانون الإجراءات الضريبية الموحد الصادر بالقانون رقم 206 لسنة 2020.

 

 

وزير المالية: الحكومة صرفت أكثر من ٢١ مليار جنيه خلال عام لدعم التصدير والمصدرين

 

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية، فإن الحكومة صرفت أكثر من ٢١ مليار جنيه خلال عام لدعم القطاع التصديري والمصدرين، من خلال ٦ مبادرات كان آخرها مبادرة «السداد النقدى الفورى لدعم الحكومة للمصدرين» بخصم تعجيل سداد ١٥٪ التي انضم إليها ١٠٦٩ شركة مصدرة، صرفت جميعها كل المبالغ المتأخرة لدى صندوق تنمية الصادرات قبل حلول عام ٢٠٢١، بما يُسهم في توفير سيولة نقدية تُمَّكن شركات القطاع التصديري من الوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها والحفاظ على العمال في ظل جائحة «كورونا».

 

عاجل.. "المجتمعات العمرانية" تُعلق جلسات المزادات بجميع المدن الجديدة

صرح المهندس محمد أنور هلال، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون التجارية والعقارية، بأن الهيئة قررت تعليق جلسات إجراء المزادات بجميع المدن الجديدة والسابق الإعلان عنها، مؤكداً أنه سيتم الإعلان لاحقًا عن التوقيتات الجديدة.

 

الرياضة تشكل لجنة قانونية للتحقيق في واقعة الصور الخادشة بأحد الأندية الرياضية

قررت وزارة الشباب والرياضة اليوم الاثنين تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء أحد الأندية الرياضية والتي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الليلة.. الفراعنة في صدام صعب مع عمالقة السويد

يلتقي الليلة منتخبنا الأول لكرة اليد في الـ7 مساء مع العملاق منتخب السويد على الصالة المغطاة باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة لمونديال اليد في نسخته الـ27 الذي تستضيفه مصر بمشاركة 32 منتخبا في نسخة تاريخية من بطولة العالم.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز