عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الشرقية يتابع أعمال انتشال جثمان ضحية حادث بلبيس

سقوط سيارة من اعلي الكوبري
سقوط سيارة من اعلي الكوبري

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن فرق قوات الإنقاذ النهري التابعة لقوات الحماية المدنية بالشرقية ما زالت لليوم الثامن على التوالي تواصل أعمال البحث عن جثمان ضحية حادث سقوط سيارة ربع نقل من أعلى كوبري الزوامل العلوي بترعة الإسماعيلية، الذي أسفر عن حالة وفاة وإصابة 4 آخرين، تم إنفاذ وانتشال 3 منهم بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وجارٍ البحث عن الرابع، الذي جرفته المياه بعيداً ولم يتم تحديد موقعه حتى الآن.



 

وأضاف المحافظ أنه فور تلقي غرفة الأزمات والكوارث بالديوان العام إخطاراً بالحادث بادر على الفور بالتواصل مع اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية وإخطار قوات الحماية المدنية للتعامل مع الحادث وانتشال المصابين والسيارة، حيث تم الدفع بقوات من الإنقاذ النهري تحت إشراف العميد محمد عدلي مدير الحماية المدنية والعقيد شريف بكر وكيل الإدارة. 

 

وتمكنت القوات من انتشال السيارة من أعماق المياه واستخراج شخص تبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وانتشال 3 آخرين ونقلهم لمستشفى بلبيس المركزي لتوفير أوجه الرعاية العلاجية والصحية لهم.

 

وتواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها الحثيثة للبحث عن انتشال جثمان الشاب الرابع الذي جرفته المياه بعيداً.

 

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة وجميع الجهات المعنية تبذل قصارى جهدها لانتشال الجثمان، وأن الجميع متواجد ويُتابع على مدار الساعة لحين استخراجه، من خلال الاستعانة بكافة المعدات اللازمة لمساعدة الغواصين وقوات الإنقاذ النهري. 

 

وأضاف العميد محمد عدلي مدير إدارة الحماية المدنية بالشرقية أن فرق قوات الإنقاذ النهري والغطاسين، تعمل بكامل طاقتها وتكثيف جهودها، لإستخراج ضحية حادث الزوامل وانتشال الجثة من المياه.

 

قدم محافظ الشرقية خالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا الحادث الأليم، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.

 

وفي سياق متصل وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بتكثيف أعمال تطهير ورفع ورد النيل والمخلفات من مياه الترعة والمساعدة في عمليات الإنقاذ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز