عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مترو الأنفاق: استخراج محفظة تذاكر مخفضة لمشجعي بطولة العالم لليد

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن إصدار كارت ذكي عبارة عن محفظة تذاكر إلكترونية بعدد ٣٠ رحلة بنسبة تخفيض ٥٠٪ من قيمة الرحلة الواحدة لمشجعي بطولة العالم لكرة اليد مصر ٢٠٢١، على أن يكون الكارت صالح للاستخدام خلال مدة إقامة البطولة بجميع محطات المترو بالخطوط الثلاثة. 



 

يأتي ذلك بناءً على طلب اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر ٢٠٢١ والمقامة خلال الفترة من ١٣ يناير حتى ٣١ يناير ٢٠٢١ كأكبر حدث رياضي يشهده العالم خلال الفترة المقبلة، وفي ضوء حرص وزارة النقل على تقديم صورة تليق بمكانة مصر وتاريخها العظيم، وتيسيراً على الجمهور من مشجعي بطولة العالم لكرة اليد.

وأوضحت الشركة شروط وخطوات وأماكن استخراج الكارت حيث يتم استخراجه بموجب تقديم بطاقة التعريف الخاصة بالبطولة وأيضاً صورة تذكرة دخول الاستاد، وتبلغ قيمة الكارت ١٥٠ جنيهاً بدلاً من ٣٠٠ جنيهاً بالإضافة إلى ٢٥ جنيهاً كمبلغ تأمين قيمة كارت المحفظة تسترد فى حالة رغبة المشجع رد الكارت، بشرط أن يكون الكارت سليم وبحالة جيدة كما تم إصداره. 

وأكدت الشركة أنه يمكن للمشجع استخراج الكارت من خلال عده مكاتب للتذاكر بعدد من محطات الخطوط الثلاثة، وهي مكاتب محطات الخط الأول حلوان والمعادي وأنور السادات وجمال عبد الناصر والشهداء وكوبري القبة وسراي القبة، ومكاتب محطات الخط الثاني الدقى والأوبرا وأنور السادات والعتبة والشهداء، ومكاتب محطات الخط الثالث العباسية والاستاد وأرض المعارض وهليوبوليس. وأعرلت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو وجميع قيادتها والعاملين بها عن أمنياتهم إقامة بطولة ناجحة ومشرفة لمصر ومكانتها العظيمة تختتم بتتويج منتخبنا الوطني، كما تتعهد بتوفير رحلات سعيدة تتوافر بها كافة سبل الراحة والأمان لجميع مستخدمي هذا المرفق الحيوي والهام الذي يخدم الملايين من المصريين يوميا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز