عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. سموحة يخضع لتحليل "رابيد تيست" استعداداً لمواجهة البنك الأهلي

سموحة
سموحة

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي سموحه والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، اليوم الأحد ، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق البنك الأهلى ، فى الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام، ويطمح لاعبو سموحة وجهازهم الفنى فى استعادة نغمة الإنتصارات مرة آخرى على حساب البنك الأهلى.



 

ووضع أحمد سامي برامج تدريبية وتأهيلية مكثفه لحسام حسن، مهاجم الفريق تميهدا للدفع به خلال مباراة البنك الأهلي المقبلة، لاسيما ان الفريق السكندري، يدخل اللقاء بنقص عددي كبير، في ظل إصابات كورونا داخل صفوف اللاعبين.

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

ويواجه سموحة نظيره البنك الأهلي، في الساعة الثانية والنصف ظهر يوم الثلاثاء المقبل، في اللقاء الذي سيجمعهما بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الممتاز.

 

ويشهد تدريب اليوم أول ظهور لأحمد صالح المدرب العام الجديد فى أول ظهور له بعد تعينه بدلا من أحمد حموده المدرب العام السابق الذي قدم استقالته لأسباب خاصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز