عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فضل الله يفوز باستفتاء "بوابة روزاليوسف" كأفضل مبدع ومفكر رياضي متخصص لعام 2020

د. محمد فضل الله الأفضل 2020
د. محمد فضل الله الأفضل 2020

شهد استفتاء الأفضل 2020 في المجال الرياضي وتحديدا فى المنافسة على لقب أفضل مبدع ومفكر رياضي متخصص إقبالا كبيرا من المتابعين وقراء بوابة روزاليوسف حتى اليوم الأخير من الاستفتاء. 



 

وتؤكد "بوابة روزاليوسف الإخبارية" أنها وقفت بحياد شديد وبمنتهى الشفافية وكانت على مسافة واحدة مع جميع المرشحين، وهو المبدأ الذي يربطنا دائما مع القراء والمتابعين، وهو ما يجعلهم دائمًا واثقون في مصداقية أخبارنا.

 

ونعلن لسيادتكم نتائج استفتاء "الأفضل 2020"، فقد فاز الدكتور محمد فضل الله المستشار الاستراتيجى الرياضى الدولى بنتيجة الإستفتاء باكتساح كبير ومرفق مع النتيجة سكرين شوت من التعليقات.

 

والدكتور محمد فضل الله هو عضو هيئة التدريس بكلية التربية الرياضية جامعة حلوان وخبير دولى فى مجال اللوائح والقوانين الرياضية وتصميم الاستراتيجيات الرياضية.

 

كما أنه يعد من المستشارين الرياضين الدوليين الكبار على مستوى مصر والوطن العربى والعالم  ١- عمل كمدير لبرنامج ماجستير القانون الرياضى الجامعه الأمريكية في الإمارات من ٢٠١٤ -٢٠١٧  ٢- عمل كمستشار فنى بالهيئة العامة للرياضة بدولة الإمارات فى الفترة من ٢٠١٧ -٢٠٢٠  وحاليا المستشار القانونى باللجنة الأولمبية الإماراتية.

 

وشارك فضل الله فى صياغة عدد كبير من القوانين والاستراتيجيات الرياضية الدولية وكذلك صياغة عدد كبير من الأنظمة الأساسية لمختلف الجهات الرياضية من أندية واتحادات رياضية عربية وقارية الدولية.

 

كما أنه محكم دولى معتمد بلجنة فض المنازاعات الرياضية بالاتحاد الدولى للخماسى الحديث وحاصل على دورات دولية فى النزاهه الرياضية بالتعاون مع الانتربول واللجنة الأولمبية الدولية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز