عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يتفقد مشروع توسعة وتطوير محطة معالجة إدكو بتكلفة 500 مليون جنيه

مشروع توسعة وتطوير محطة معالجة ادكو بتكلفة 500 مليون جنيه
مشروع توسعة وتطوير محطة معالجة ادكو بتكلفة 500 مليون جنيه

في إطار حرصه وتأكيده على المتابعة والمرور الميداني على مدن ومراكز المحافظة لمتابعة المشروعات الاستثمارية المنفذة بكافة المجالات والوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والدفع بها وتذليل ما يعترضها من معوقات مع رصد احتياجات المواطنين من الخدمات والمرافق العامة.



 

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بجولة تفقدية ظهر اليوم بمركز ومدينة ادكو ، تفقد خلالها عملية توسعة وتطوير محطه معالجة ادكو وزیاده الطاقة الاستيعابية من 20000م3 / يوم إلى 40000م3 / يوم بتكلفة إجمالية 500 مليون جنيه ووصلت معدلات التنفيذ إلى 95٪.

 

وأكد محافظ البحيرة إن المشروع يأتي فى إطار الجهود المبذولة للارتقاء بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي، بمدن ومراكز المحافظة، مشيرا إلى أن المشروع يخدم نحو 150 ألف نسمة بمركز إدكو، ويغطى الزيادة المستقبلية حتى عام 2037 ، طبقا للمخططات.

   

ووجه محافظ البحيرة بضرورة الإنتهاء من كافة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي المنفذة بالمحافظة فى مواعيدها المحددة مع تذليل ما يعترض تنفيذها من معوقات والمتابعة الميدانية المستمرة لتلك المشروعات باعتبارها مشروعات استراتيجية وخدمية هامة للعمل على تلبية وتوفير احتياجات المواطنين.

 

رافق اللواء محافظ البحيرة خلال الجولة، المهندس حازم الأشموني السكرتير العام، المهندس هشام بربر رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، واللواء عماد الدكروري رئيس مركز ومدينة ادكو ، والسادة أعضاء مجلس النواب والشيوخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز