عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة..الرئيس السيسي يفتتح المعرض الأول لإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة

 شهد اليوم الأثنين، أحداثاً مهمة تناولتها “بوابة روزاليوسف” في تغطياتها الإخبارية خلال الفترة الصباحية، وجاء ابرزها في موجز الرابعة عصراً وأهمها الرئيس السيسي، يفتتح فتتح المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، وزارة الصحة تفعل  نظام إلكتروني لمتابعة معدلات استهلاك الأكسجين الطبي بجميع المستشفيات.. وإلي تفاصيل الموجز.



 

 

الرئيس السيسي يفتتح المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة

"يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الاثنين، المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة".

وزيرة الصحة: تفعيل نظام إلكتروني لمتابعة معدلات استهلاك الأكسجين الطبي بجميع المستشفيات

عقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اجتماعًا اليوم الاثنين، مع وكلاء الوزارة ومديري المستشفيات المخصصة لاستقبال مرضى فيروس كورونا المستجد

"الإنتاج الحربي" تقدم نموذجين لأوتوبيسين يعملان بالغاز الطبيعي

تطلق وزارة التجارة والصناعة المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة وحتى 6 يناير 2021 بمشاركة كبريات شركات السيارات العاملة في السوق المصري

 

وزيرة الهجرة تدعو العائلات المصرية بالخارج للمشاركة في مبادرة "أطفالنا نجوم بالخارج

جددت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج الدعوة للعائلات والأسر المصرية بالخارج لإرسال نجاحات أبنائهم التي حققوها في الدول المقيمين بها، وحصولهم على جوائز في أي مجال سواء فني أو رياضي أو ثقافي وغيرها من الأنشطة، في إطار مبادرة "أطفالنا نجوم بالخارج".

 

القوى العاملة: 7 يناير إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد الميلاد

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن الخميس الموافق 7 يناير الجاري إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد الميلاد المجيد، معربًا عن خالص التهاني للأخوة المسيحيين بهذه المناسبة.

 

وزير الأوقاف: تجفيف منابع الإرهاب يقتضي تفكيك فكر الإخوان

دعا وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الشعب المصري إلى الاصطفاف في مواجهة التحديات وأبواق أهل الشر الممنهج التي تستهدف الوطن.

 

تراجع أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد، عن خروج 418 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية

 

"قطاع الأعمال": ننفذ أضخم مشروع تحول رقمي في مصر والشرق الأوسط

أعلنت وزارة قطاع الأعمال العام الانتهاء من تجهيز نموذج التطبيق لنظام تخطيط وإدارة موارد المؤسسات في عدد 7 شركات قابضة

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز