عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بواليا في الأهلي وجنش يجدد للزمالك

النشرة الرياضية.. التجديد لشيكابالا وكورونا تضرب الأهلي وأصداء تعادل الريدز

والتر بواليا
والتر بواليا

ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" أبرز أحداث الرياضة المحلية والعالمية، ومنها:



عيد يطالب جماهير المحلة بالهدوء

طالب خالد عيد، المدير الفني لفريق غزل المحلة، جماهير الفريق بالهدوء، وعدم مهاجمة اللاعبين، بعد الخسارة من المصري.

خالد عيد
خالد عيد

 

مالية كفر الزيات يستنكر إعادة مباراة الجزيرة

استنكر مسؤولو مالية كفر الزيات قرار اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد؛ إعادة مباراة الفريق مع الجزيرة المطروحي.

مالية كفر الزيات
مالية كفر الزيات

 

رابيد تيست سموحة قبل مباراة سيراميكا

يخضع لاعبو سموحه والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لتحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، غدًا السبت، قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام سيراميكا.

سموحة
سموحة

 

زيدان راضٍ عن الأداء

كشف زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن رضاه بمستوى اللاعبين بعد التعادل أمام إلتشي، مشيرًا إلى أن الموسم طويل والفريق سيقاتل من أجل حصد النقاط.

وصرح زيدان: "كنا نعلم جيدا ما نلعب من أجله، المفتاح كان الهدف الثاني، لكننا لم نسجله، بعد ذلك تكتلوا في الدفاع ولم نتمكن من اقتحام خطوط الخصم".

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

 

عبد الحفيظ: مسحة رباعي الأهلي إيجابية

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن المسحة الطبية التي أجراها الرباعي محمود كهربا ‏ومروان محسن وأكرم توفيق ومحمد هاني، جاءت إيجابية، وأن الرباعي سوف يخضع للعلاج وفقا ‏للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.‏

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

 

التجديد لشيكابالا سنتين

جدد مجلس الزمالك المعين للاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" لموسمين، ويعتبر الفهد الأسمر قائد الزمالك، أسطورة كروية ومعشوق جماهير القلعة البيضاء، ومن أكثر اللاعبين شعبية لجماهير الزمالك.

شيكابالا
شيكابالا

 

تعيين محمد خيري مديرا فنيا بقطاع الناشئين بالمنيا

استقر مجلس إدارة نادي المنيا، برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر، على تعيين د. محمد خيري، مديرًا فنيًا بقطاع الناشئين لنادي المنيا.

محمد خيري
محمد خيري

 

ميلنر يبدي استياءه من التعادل

أعرب جيمس ميلنر، لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي، عن استيائه من تعادل فريقه أمام نيوكاسل يونايتد سلبيًا، مشددا على أن فريقه يريد العودة إلى نغمة الانتصارات في أقرب وقت.

ميلنر
ميلنر

 

انطلاق رياضة الميني فوتبول بالقاهرة

في سهرة كروية تاريخية أطلق أحمد سمير سليمان، رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول، ضربة البداية لأول مباراة رسمية في تاريخ رياضة الميني فوتبول بمنطقة القاهرة، بصحبة محمد عفيفي رئيس منطقة القاهرة للميني فوتبول "كرة القدم المصغرة" بين نادي السكة الحديد عميد الأندية المصرية، الذي تأسس عام 1903 ومركز شباب الأمل صاحب الطموح.

أحمد سمير يفتتح بطولة منطقة القاهرة للميني فوتبول
أحمد سمير يفتتح بطولة منطقة القاهرة للميني فوتبول

 

المؤتمرات الصحفية لـ"حورس 2021" بالفيديو كونفرانس

قررت اللجنة المنظمة ببطولة العالم لكرة اليد "حورس 2021"، التي تقام في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل، بمشاركة 32 دولة؛ عقد المؤتمرات الصحفية لمباريات ومنافسات المونديال "أون لاين"، بخاصية الفيديو كونفرانس.

حسن مصطفي رئيس الأتحاد الدولي لكرة اليد
حسن مصطفي رئيس الأتحاد الدولي لكرة اليد

 

ريال سوسيداد يفوز على أتلتيك بلباو

فاز ريال سوسيداد على مضيفه أتلتيك بيلباو بهدف دون رد، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا سانتاندر".

ريال سوسيداد
ريال سوسيداد

 

عبد الله جمعة سلبي كورونا

أكد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن المسحة التي خضع لها الظهير الأيسر عبد الله جمعة، للكشف عن فيروس كورونا جاءت سلبية.

عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

 

موعد مؤجلات البريميرليج

أكدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" أن المباراتين المؤجلتين من أولى جولات شهر سبتمبر الماضي قد تم تحديد موعدين جديدين لهما في شهر يناير المقبل.

 

 

عقوبة كافاني بعد إدانته بالعنصرية

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إيقاف أدينسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد 3 مباريات، وتغريمه ماليًا بقيمة 100 ألف جنيه إسترليني؛ بعد إدانته بالعنصرية.

كافاني
كافاني

 

الشباب والرياضة توجه بمتابعة الإجراءات الاحترازية

وجهت وزارة الشباب والرياضة مديري المديريات في جميع المحافظات بمتابعة تنفيذ صالات اللياقة البدنية والألعاب الرياضية للإجراءات والضوابط الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، من خلال لجان متابعة تضم في عضويتها المعنيين من مديريات الشباب والرياضة ووزارة الصحة والتنمية المحلية.

الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة

 

موسيماني يعلن قائمة دجلة

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة اللاعبين استعدادًا لمواجهة فريق وادي دجلة، والمحدد لها السابعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "الأهلي we السلام".

ضمت القائمة كلًّا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وآليو ديانج، وصلاح محسن، وسعد سمير، وعلي معلول، وأحمد ريان، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد شكري، وعربي بدر، وعبد الرحمن مانو، وزياد طارق.

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

 

قائمة بيراميدز لمباراة الإنتاج

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته لخوض مباراة الإنتاج الحربي في دوري وي المصري. وجاءت اختيارات المدير الفني على النحو التالي: حراسة المرمى: مهدي سليمان- شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي جبر- طارق طه- محمد حمدي- أحمد فتحي- أحمد سامي- أحمد أيمن منصور.

خط الوسط: عمر جابر- أحمد توفيق- إيريك تراوري- إسلام عيسى- رمضان صبحي- نبيل عماد دونجا- عبد الله السعيد- أحمد الشيخ- محمود حمادة.

خط الهجوم: محمود وادي- دودو الجباس- جون أنطوي.

بيراميدز
بيراميدز

 

زي فراعنة اليد في "حورس 2021"

وصل زي منتخبنا الوطني بالتصميم الجديد، الذي سيخوض به منافسات "مونديال مصر"، المقرر إقامته خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير، وهي بألوان علم مصر الأحمر والأبيض والأسود.

زي فراعنة اليد بالمونديال العالمي مصر 2021
زي فراعنة اليد بالمونديال العالمي مصر 2021

 

صبحي يراجع دراسة هيكلة الوزارة

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة مع الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بمقر وزارة الشباب والرياضة، لمراجعة دراسة هيكلة الوزارة وتطوير أعمالها، وفق الأسس والمعايير التي تتفق والنقل إلى العاصمة الإدارية.

وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي
وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي

 

ودية لبني عبيد مع دكرنس

اتفق مسؤولو بني عبيد، على خوض ودية مع فريق دكرنس، في ديربي دقهلاوي، استعدادًا للجولة السابعة من دوري القسم الثاني.

فريق بني عبيد
فريق بني عبيد

 

سلبية مسحة محمود علاء

أكد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، سلبية نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا الخاصة بمحمود علاء مدافع الفريق.

محمد أسامة طبيب الزمالك
محمد أسامة طبيب الزمالك

 

تذكرتي: تذاكر "حورس 2021" تبدأ من 200 جنيه

أكد حسين لبيب، مدير بطولة كأس العالم لليد "حورس 2021" أن أسعار تذاكر المونديال تبدأ من 200 جنيه للدرجة الثالثة، ثم 400 جنيه للدرجة الثانية، و600 جنيه للدرجة الأولى، إضافة إلى دعوات الـVIP، والدعوات المخصصة للاتحاد الدولي لكرة اليد.

وأضاف لبيب أن شركة تذكرتي ستطرح التذاكر أمام الجمهور خلال الأيام القليلة المقبلة، لمنح الفرصة أمام الراغبين في حجز التذاكر بشكل إلكتروني من خلال الموقع المخصص، وكذلك طريقة الدفع واستلام التذكرة.

حسين لبيب
حسين لبيب

 

تعافي ثنائي بيراميدز من الإصابة بفيروس كورونا

 

تعافى ثنائي بيراميدز إبراهيم عادل و محمود صابر، لاعبا فريق بيراميدز والمنتخب الوطني للشباب، من إصابتهما بفيروس كورونا، بعد أن أصيبا أثناء تواجدهما في معسكر المنتخب بتونس استعدادًا لبطولة شمال إفريقيا.

بيراميدز
بيراميدز

تجديد عقد جنش 3 سنوات

جدد محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى نادي الزمالك تعاقده مع النادي. وجدد الحارس تعاقده لمدة 3 سنوات ليستمر مع النادي حتى 2024 . 

حنش
حنش

 

الأهلي يخطف مهاجم الجونة

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع الزامبي والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلي لمدة أربعة مواسم،  تبدأ مطلع يناير 2021.

والتر بواليا وأمير توفيق
والتر بواليا وأمير توفيق

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز