عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد إدانته بالعنصرية.. إيقاف كافاني 3 مباريات 

إدينسون كافاني
إدينسون كافاني

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إيقاف إدينسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد 3 مباريات بجانب تغريمه ماليًا بقيمة 100 ألف جنيه استرليني، جاء ذلك بعد إدانته بالعنصرية.



وأدان الاتحاد الإنجليزي، كافاني بشأن منشور نشره يوم 29 نوفمبر الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبره الاتحاد شكلا من أشكال العنصرية.

حيث نشر كافاني عبر حسابه على "انستجرام" صورًا من تعليقات الجماهير التي أشادت بأدائه أمام ساوثهامبتون وكتب على إحدى الرسائل:"شكرا لك أيها الزنجي".

 

وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيانه أن ذلك المنشور كان "مهينا ومسيئا وغير لائق".

 

وأفاد البيان أن المنشور يمثّل خرقا لقوانين الاتحاد الإنجليزي التي تمنع الإشارة بأي شكل إلى اللون أو العرق.

 

إدينسون كافاني: أندير هيريرا أقنعني بالانتقال إلى مانشستر يونايتد

 

قال المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني إنه تحدث إلى زميله السابق بفريق نادي باريس سان جيرمان، أندير هيريرا، قبيل انتقاله لمانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيرا إلى أن هذه المحادثة مع لاعب سبق له اللعب في اليونايتد ساعدته على الاقتناع بالقيام بهذه الخطوة.

 

وأضاف كافاني، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية "لطالما كنت منجذبا لفرصة لعب كرة القدم في إنجلترا ولا يوجد أفضل من أن يكون هذا في مانشستر يونايتد لأنني أشعر بأنه ما زالت لدي الرغبة في المنافسة والعمل بقوة وتقديم أفضل ما لدي من أداء، معبرا عن أمله أن يكون على قدر المهمة ويساعد في وصول الفريق لأعلى مكانة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز