عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط ٥٣٢ كيلو لحوم مجهولة المصدر بالإسكندرية

خلال الحملات الرقابية
خلال الحملات الرقابية

تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بالمتابعة الدورية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية  بنطاق أحياء الثغر، قام اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد المحافظة  اليوم بحملة مكبرة بنطاق حى العامرية أول برئاسة اللواء حسام الشيخ رئيس الحى. 



 

توجهت الحملة إلى شارع قسم شرطة العامرية أول وخلالها تم التفتيش على عدد ٢ جزارة وإغلاق مطعم لحين تنفيذ ملاحظات اللواء/ خالد جمعة السكرتير العام المساعد المحافظة بضرورة الالتزام بالنظافة العامة، والتخلص من كافة الإدوات الغير صالحة للطهى حفاظا على سلامة المواطنين، وتم التحفظ على كمية من اللحوم لفحصها والتأكد من سلامتها.

 

وفى سياق متصل، تم التحفظ على ٥٠ كيلوا لحوم فاسدة وغير صالحة للإستخدام الآدمى، و٥٣٢ كيلو لحوم مجهولة المصدر وتم تحرير  محضر بها، وذلك بأحد المطاعم الخاصة  بالمأكولات البدوية، بنطاق الحى.

 

وشدد السكرتير العام المساعد بالمحافظة على المطاعم والمحال التجارية ومحلات الجزارة بضرورى الالتزام الإجراءات الاحترازية،  والنظافة العامة حرصا على سلامة المواطنين فى ظل هذه الظروف، والتأكد من صحة التخزين  لسلامة المنتج.

 

 تم رفع الإشغالات والتحفظ على عدد من المضبوطات التي تشغل حرم الطريق العام.

 

جاء ذلك بحضور ومعاونة الجهات المختصة المتمثلة فى ( الطب البيطرى، مديرية الشؤون الصحية ، الإدارة العامة للرصد البيئى بالمحافظة، جهاز حماية المستهلك، الأمن الصناعي،إدارة الرخص، إدارة إشغال الطريق، مديرى وممثلى الإدارات المعنية بالحى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز