عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بمركزي زفتى والسنطة

الدكتور طارق رحمي
الدكتور طارق رحمي

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية لأعمال الرصف الجارية بمركزي زفتى والسنطة وذلك للوقوف على مدى تقدم الأعمال بتلك المشروعات في إطار المتابعة اليومية لمشروعات الرصف الجارية، وذلك برفقة الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ. 



بدأت الجولة بتفقد مربع المحكمة بمدينة زفتي، حيث تابع المحافظ أعمال تسوية 10 شوارع بتلك المنطقة تمهيداً لوضع طبقة الأسفلت، ووجه بسرعة إزالة بقية الحواجز الأسمنتية المتواجدة بمحيط تلك الشوارع، مشدداً على أن المحافظة لن تقوم باستلام الشوارع إلا بعد التأكد من تركيب البلدورات وبالوعات صرف الأمطار.

ثم تفقد المحافظ ونائبه أعمال الرصف بشارع عصمت حمادة والشوارع المجاورة..ووجه بسرعة الانتهاء من رصف تلك المنطقة والبدء في رصف شارع الجيش، كما تفقد أعمال رصف طريق زفتى- سنباط، وعبر الأهالي عن فرحتهم برصفه لحدوث العديد من الحوادث عليه في السنوات الماضية، بالإضافة إلى تفقد رصف طريق الجعفرية - عز العرب بمركز السنطة.

كما تفقد المحافظ ونائبه خلال الجولة أعمال التطوير الجارية بقناطر دهتورة و كورنيش زفتى وذلك ضمن خطة المحافظة في تطوير كورنيش النيل بكل مركز ومدينة.

يذكر أن محافظة الغربية تقوم برصف عدد 23 شارعا داخل مركز ومدينة زفتى منها (3 شوارع بالخطة الإضافية، 13 شارعا بالخطة الاستثمارية و7 شوارع في خطة رد الشيء لأصله) ، كما يتم رصف 17 شارعا بالسنطة منها (3 شوارع بالخطة الإضافية، 8 شوارع بالخطة الاستثمارية و6 شوارع في خطة رد الشيء لأصله).

رافق المحافظ خلال جولته عادل شرشر رئيس مركز ومدينة زفتى، أشرف بدران رئيس مركز ومدينة السنطة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز