عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيراميكا كليوباترا: صالح جمعة جاهز لمباراة سموحة.. والهزيمة واردة في كرة القدم

بيراميدز-سيراميكا كليوباترا
بيراميدز-سيراميكا كليوباترا

صرح معتز البطاوي، المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام بيراميدز بهدف مقابل لا شيء "صفحة وأنطوت".



 

وتحدث البطاوي خلال تصريحات تليفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين قائلًا: "هذا حال كرة القدم، لدينا أفضل من ذلك لتقديمه خلال المباريات القادمة".

 

وتابع: "أغلقنا صفحة مباراة بيراميدز، الهزيمة واردة في كرة القدم وعلينا العمل والتركيز فيما هو قادم".

 

وأضاف المشرف العام على الكرة: "لاعبو سيراميكا بذلوا جهدا كبيرا للغاية، لذا أوجه لهم كل الشكر".

 

وأكمل حديثه قائلًا: "بالتأكيد غياب أي لاعب يربك حسابات الجهاز الفني، صالح جمعة كان معنا في المعسكر على امل اللحاق بالمباراة، ولكن لم يتمكن من ذلك".

 

وأكد البطاوي أن صالح جمعة سيلحق بمباراة سموحة.

 

وأتم البطاوي حديثه بالتعليق على لمسة اليد قائلًا: "لمسة يد بالفعل على لاعب بيراميدز، وكان لا بد من الاستعانة فيها بالـvar".

 

 

بيراميدز يحقق أول فوز في الدوري على حساب سيراميكا كليوباترا

انتهت أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا وبيراميدز، بفوز فريق بيراميدز بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على استاد السويس ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

كان بيراميدز قد حا ضيفًا على نظيره سيراميكا كليوباترا باستاد السويس، مساء أمس الأحد، في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء هدف المباراة عن طريق المدافع الدولي علي جبر مدافع فريق بيراميدز، بعدما نجح في ترجمة الركلة الحرة التي حولها عبد الله السعيد، داخل منطقة الجزاء، بقدمه في الشباك.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز