عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد صعوده للممتاز...محطات في طريق "سيراميكا كليوباترا" للصعود للأضواء

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

حسم فريق سيراميكا كليوباترا، بطاقة الصعود الثالثة للدوري الممتاز، بعد تصدر مجموعة القاهرة والقناة، لينتهي ماراثون دوري القسم الثاني.



الجميع داخل سيراميكا كليوباترا وضعوا حلم الصعود صوب أعينهم، يعتبر الفريق من أكثر الفرق إنفاقًا في القسم الثاني، سواء في عقود اللاعبين المرتفعة أو إقامة المعسكرات للإعداد، بالإضافة إلى الإستقرار الفني، بذلك يتوفر جميع سبل النجاح.

نشأة النادي

تأسس النادي عام 2006، شارك فريق كرة القدم في دوري الشركات وتصدر الدوري مواسم 2006\2007، و2007\2008.

ثم إنضم للاتحاد المصري لكرة القدم، ولعب في دوري القسم الرابع الذي إستمر فيه سنة وحيدة وصعد سريعًا للقسم الثالث تحت قيادة أسامة يوسف المدير الفني. وحاول خلال 7 سنوات الوصول للقسم الثاني، الذي تحقق موسم 2016\2017.

كان سيراميكا ندًا قويًا منذ صعوده للممتاز ب، إحتل في موسمه الأول المركز الرابع، وأنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، حتى حسم صعوده لدوري الأضواء هذا الموسم.

 

 

القيادة الفنية

تولى هيثم شعبان قيادة الفريق بنهاية الموسم الماضي، كون فريق ينافس على الصعود من لاعبين ذو إمكانيات عالية.

شعبان من المدربين الشباب في كرة القدم، إذ يبلغ من العمر 41 عام، كانت بدايته التدريبية مع ناشئين اتحاد الشرطة وناشئين الداخلية، وعمل كمدرب عام في أندية الداخلية وناشئين إنبي، وبتروجيت وناشئين الحزم السعودي.

حتى إنضم لسيراميكا كليوباترا ليحقق أكبر إنجاز في تاريخه التدريبي حتى الأن.

 

 

أبرز اللاعبين

يضم الفريق لاعبين كبار مثل محمود شكري حارس المرمى، وخالد الحسيني وطارق سامي، خط الدفاع السد المنيع، ومحمد جمال وعاشور الأدهم وعبد الله بيكا، وشادي حسين، بالإضافة إلى أحمد غنيم هداف الفريق.

بعد نهاية دوري القسم الثاني حجز الفريق بطاقة الصعود الثالثة للدوري الممتاز، بعدما حجز البنك الأهلي بالبطاقة الأولى من مجموعة الصعيد، وغزل المحلة من مجموعة بحري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز