عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاص| الترسانة يفتح أبوابه لتدريبات الزمالك بعد إيقاف النشاط الرياضي

الترسانة
الترسانة

تلقت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، عرضا من نادي الترسانة، لاستضافة تدريبات الفريق الأول، بدءًا من الغد وقبل السفر إلى الإسكندرية، بعد قرار إيقاف النشاط الرياضة بالقلعة البيضاء حدادًا على وفاة المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة.



 

قرار اللجنة المؤقتة

 

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إعلان الحداد بالنادي لمدة 3 أيام على وفاة المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة والذي وافته المنية صباح اليوم.

 

وتقرر إيقاف النشاط الرياضي بالكامل في النادي اليوم كما سيرتدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي شارات سوداء في المباراة القادمة أمام سموحة ببطولة الدوري.

 

ومن المنتظر أن يقام سرادق العزاء يوم الأحد المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

 

بيان من نادي الزمالك

 

"بيان صحفي تتقدم اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك بوافر الشكر والتقدير لمعالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ولمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لحضور مراسم جنازة المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي الذي وافته المنية صباح اليوم كما تشكر اللجنة كل من قدم لها واجب العزاء في المفغور له بإذن الله تعالى".

 

وتوفي صباح اليوم، الخميس، المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شؤون الزمالك، بعد صراع مع فيروس كورونا.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة المقرر لها الاثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري العام.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز