عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

شقيق بيج رامي يكشف عن الأعمال الخيرية لكفالة العديد من الأيتام وأنواع الطعام

شقيق بيج رامي
شقيق بيج رامي

أكد إيهاب السبيعي الشقيق الأكبر لبطل مستر أولمبيا ان منزله ومسقط راسه لم تنقطع عنه الزيارة من محبيه للتهنئة بفوزه بأغلى لقب عالمي في كمال الأجسام.



 

وأضاف شقيق بيج رامي انه بار باهله وأسرته وعائلته ويقدم اعانات شهرية لعدد كبير من الأيتام وأنه مسؤول عن توزيع هذه الأموال لبعض الايتام

 

وأوضح إيهاب السبيعي ان ما تردد عن انه ياكل كميات كبيرة من الطعام لا أساس له من الصحة وإنما يقوم باكل طعام بدون أملاح وخضار سوتيه وذلك كل ساعتين وذلك وفقا لتعليمات المدير الفني هذا بخلاف المكملات التي يتعطاها خلال اليوم.

 

وكان قد حقق لاعب كمال الأجسام المصري، ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، بطولة "مستر أولمبيا 2020"، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازًا جديدًا للرياضة المصرية، ويثير موجة من الفرح في الأوساط الإعلامية في مصر والدول العربية.

 

وتعد “مستر أولمبيا”، أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتُقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة، ونال اللقب هذا العام.

 

وبتتويجه التاريخي انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكمًا لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والامريكيون أيضًا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز