عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وصول البيج رامي إلي مطار القاهرة

وصول بيج رامي
وصول بيج رامي

وصل منذ قليل البطل العالمي بيج رامي الي مطار القاهرة الدولي وكان في استقباله العشرات من مسقط راسه بكفر الشيخ والعديد من محبي كمال الأجسام والمحبين له.



 

يذكر أن ٥٠٠ شخص من أبناء قريته بالسبعيه التابعه لمدينه البرلس حاملين اعلام مصر وسط زغاريط الفرح من محبي وشهد حفل الاستقبال تواجد مكثف من وسائل الإعلام المختلفه.

 

وكان قد حقق لاعب كمال الأجسام المصري، ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، بطولة "مستر أولمبيا 2020"، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازًا جديدًا للرياضة المصرية، ويثير موجة من الفرح في الأوساط الإعلامية في مصر والدول العربية.

 

وتعد “مستر أولمبيا”، أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتُقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة، ونال اللقب هذا العام.

 

وبتتويجه التاريخي انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكمًا لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والامريكيون أيضًا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز