عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بطل الجودو محمد عبد الموجود: ذهبية إفريقيا تعزز فرص التأهل إلى طوكيو

محمد عبد الموجود بطل مصر ووادى دجلة
محمد عبد الموجود بطل مصر ووادى دجلة

أعرب بطل منتخب مصر للجودو محمد عبد الموجود ولاعب وادى دجلة عن سعادته بحصد المديالية الذهبية للبطولة الإفريقية للكبار مشيرا أن الفوز يعزز من فرص تأهله لخوض دورة الالعاب الاوليمبية.



 

 وأشاد البطل المصري بدعم أندية وادي دجلة له في الفترة السابقة حيث وفر النادي العديد من الامكانيات التدريبية وتوفير المناخ المناسب من أجل الصعود على منصات التتويج المحلية والدولية.

 

احتل البطل الاوليمبي محمد عبد الموجود لاعب المنتخب المصري المركز الاول وتوج بالميدالية الذهبية للبطولة الافريقية للكبار للجودو لعام 2020 في مدغشقر والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية رقم 32 التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 9 أغسطس المقبلين.،بعد تغلبه على مواطنه احمد علي في منافسات وزن ال66 كجم.

 

وصرح المهندس طارق راشد الرئيس التنفيذي لأندية وادي دجلة  أن اللاعب محمد عبد الموجود واحد من أبرز المرشحين لإحراز ميدليات أولمبية في طوكيو 2020 وستواصل أندية وادي دجلة دعمها الكامل لمحمد عبد الموجود لحين اتمامة الاوليمبيات ونتطلع لدعم المزيد من الابطال الواعدين لإعلاء المواهب الرياضية المصرية في المحافل العالمية في مختلف الرياضات.

 

ويذكر أن أندية وادي دجلة تقوم بتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم المختلفة والتي تشمل الدعم المادي والمعنوي ل 7 من الأبطال الرياضيين الواعدين في رياضات مختلفة من خلال تأهيلهم واعدادهم لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021 القادمة وتحقيق نتائج مشرفة. ويأتي ذلك في إطار مساهمات أندية وادي دجلة للارتقاء بمستوى أبطالها في العديد من الرياضات والمساهمة الفعالة فى دعم مستقبل مصر الرياضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز