عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة المقاولون والنجم الساحلي بالكونفدرالية وتردد القنوات الناقلة

المقاولون العرب
المقاولون العرب

يدخل فريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، مدرب ذئاب الجبل، اختبارًا صعبًا عندما يواجه النجم الساحلي التونسي في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مباراة صعبة على الفريقين وعلى المقاولون بصفة خاصة، في ظل الظروف التي يعاني منها ذئاب الجبل إصابة عدد من لاعبي الفريق بفيروس كورونا.



 

موعد مباراة المقاولون والنجم

تقام مباراة المقاولون والنجم الساحلي التونسي في السادسة مساءً على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

 

القناة الناقلة لمباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي اليوم

تُذاع مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي اليوم عبر قناة أون تايم سبورت.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

- القمر الصناعي: نايل سات

- الجودة: SD

- التردد: 10853 أفقي/ H

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6

- اسم القناة: أون تايم سبورتس

 

حكام مباراة المقاولون والنجم الساحلي

يقود الليبي عبد الرزاق أحمد مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي التونسيـ وسيكون في مساعدة عبد الرزاق كل من أحمد كل من عطية عيسى وصالح الشوقي، أما الحكم الرابع فهو عبد الواحد هورايويدة.

 

غيابات المقاولون

أعلن 4 لاعبين في المقاولون إصابتهم بفيروس كورونا وبالتالي غيابهم عن مواجهة النجم وهم: محمد سمير وسيف الدين الجزيري وهيثم الجويني وأحمد الشيمي، كما يغيب فادي نجاح عن المقاولون حيث يعاني من تمزق في أربطة الكاحل وجزع في المفصل.

 

وتشهد قائمة المقاولون للمباراة عودة لويس إدوارد أحد العناصر المؤثرة في هجوم الفريق، الذي أصبح جاهزًا من الناحية البدنية للمشاركة بعد عودته من بلاده، وكذلك وسيم النغموشي الذي كان قد غاب عن المشاركة بسبب تعرضه لإصابة شد في الخلفية، فيما تنتظر الصفقات الجديدة فرصة المشاركة والتألق لسد العجز بسبب الغيابات.

 

ذئاب الجبل يسعى للثأر من النجم الساحلي

ويبحث ذئاب الجبل عن الثأر من النجم الساحلي، حيث تقابل المقاولون مع النجم، مرتين في البطولات القارية، في ربع نهائي بطولة إفريقيا لأبطال الكؤوس، وتعادلا 2-2 في ملعب المقاولون العرب خلال مباراة الذهاب، وحقق النجم الساحلي، الفوز في لقاء الإياب بهدفين دون رد.

 

مشوار المقاولون بالكونفدرالية الإفريقية

وكان المقاولون قد تأهل إلى دور الـ32 في كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز في الدور التمهيدي الأول على فريق أرتا سولار بطل جيبوتي، ذهابًا وإيابًا، بنتيجة 10/1، محققًا أكبر فوز في تاريخ الأندية المصرية بالبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز