عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جنايات المنيا: المشدد 15 عامًا لكاتب صحه هتك عرض ابنته

عاقبت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار سليمان الشاهد، وعضوية المستشارين وائل شعبان حافظ وأحمد السيد عبد العزيز وأحمد حنفى محمود وأمانة سر أندراوس فهمى كاتب صحة، يدعي و. ع م. م ومقيم بمركز المنيا بالسجن المشدد 15 عامًا بتهمة هتك عرض ابنته الطفلة في شهر سبتمبر الماضى وذلك في القضية رقم 1547 لسنه 2020 كلى جنوب المنيا. 



 

 واستندت المحكمة الى أدلة البحث الجنائي، وتقرير الصفة الترشيحية والبصمات إلى جانب أقوال زوجة  المتهم وأقوال رئيس مباحث مركز المنيا.

 

وأحال المحامى العام لنيابات جنوب المستشار تامر مطيع المتهم الى المحاكمة في 12 أكتوبر الماضى  حيث ان المتهم في 12  سبتمبر 2020 و. ع. م كاتب صحة بوحدة العزيمة الصحية التابعة لمركز سمالوط قام بهتك عرض نجلته الطفلة ن. و. ع من خلال التهديد وجرده شيطانه من المشاعر الانسانية وطالت يده الاثمة مواطن عفه من نجلته وهى عباره عن ثديها وفرجها عدة مرات، فقتل طفولتها وقضى على براءتها على النحو المبين بأوراق القضية، والتي قيدت برقم 1547 لسنه 2020  كلى جنوب المنيا.

 

والزمته المحكمة المصاريف الجنائية وإحالة الشق المدني إلى المحكمة المدنية جهة الاختصاص، ويعد هذا الحكم أوليًا قابلًا للطعن أمام محكمة النقض خلال 60 يومًا من تاريخ صدور الحكم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز