عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يتفقد أعمال تطوير شارع عبدالسلام الشاذلي بدمنهور (صور)

محافظ البحيرة يتفقد أعمال التطوير بمدينة دمنهور
محافظ البحيرة يتفقد أعمال التطوير بمدينة دمنهور

فى إطار خطة محافظة البحيرة، لتطوير ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية بنطاق المحافظة بما يتناسب مع المظهر الحضاري والجمالي للمدينة، والعمل على إحداث نقلة نوعية لتلك الشوارع وتطويرها وفقًا أحدث النظم العالمية . 



   

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بجولة تفقدية اليوم بشارع عبد السلام الشاذلي بدمنهور، والجارى تطويره ورفع كفاءته وتوسعته فى كلا الاتجاهين بطول ٢.٥ كم للمساهمة فى تحقيق سيولة مرورية.

   

وتابع المحافظ الأعمال الجارية لتطوير وتنسيق وتجميل الشارع بالكامل من إنارة وكهرباء وأعمدة ديكورية وتشجير ورصف وأرصفة مضيئة وبلدورات ومحطات انتظار للأتوبيسات والسيارات على أعلى مستوى.

 

جديرًا بالذكر أنه قد تم الانتهاء من كافة أعمال البنية التحتية بالشارع من صرف صحي وكهرباء وغاز وتليفونات وتحول رقمي خلال الفترة الماضية، كما تتم زيادة عدد صفايات الأمطار بالشارع. 

 

ووجه اللواء المحافظ، بالالتزام بالبرنامج الزمني المحدد، وكذا الالتزام بكافة المواصفات والاشتراطات الفنية المقررة مع التنبية على أصحاب الاراضي الفضاء على جانبي الشارع، بعمل أسوار لها حفاظًا على الشكل الجمالي والبيئي، مع تكليف الوحدة المحلية برفع أي إشغالات على الأرصفة.

 

 رافق المحافظ خلال الجولة، المهندس حازم الأشموني السكرتير العام، واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد والمحاسب عادل عبد الكريم رئيس مدينة دمنهور، وم فايز الجندي مدير مديرية الطرق، وم سيد مرعي مدير مشروع الرصف الإنتاجي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز