عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توقيع بروتوكول بين جامعة العريش ومحافظة شمال سيناء لتوفير المياه

التقى الدكتور سعيد عبد الله لافى رئيس جامعة العريش، اليوم، مع الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.. حيث تم توقيع بروتوكول تعاون لتوفير المياه اللازمة لجامعة العريش للاستخدامات المختلفة ولري المزارع والمسطحات الخضراء بالجامعة، وذلك عن طريق شركة سيناء للحفر والخدات والاستشارات الفنية لآبار المياه التابعة لمحافظة شمال سيناء.



 

تضمن البروتوكول الذي وقع عليه الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ( ممثلا عن المحافظة ) والدكتور سعيد عبد الله لافى رئيس جامعة العريش (ممثلا عن الجامعة) قيام المحافظة من خلال الشركة بأعمال إنشاء وحفر آبار مياه ومد شبكات المياه داخل الجامعة .. علاوة على تركيب وحدات لرفع المياه التي تحتاجها الجامعة.

وأكد المحافظ أنه طبقا للبروتوكول .. فقد تم تكليف الشركة لتنفيذ الأعمال الموضحة فى البروتوكول فى الموعد المحدد وهو 3 سنوات قابلة للتجديد لمدة أخرى طبقا لموافقة الجهتين.

ومن جانبه .. أشار رئيس الجامعة الى تميز وقدرة المحافظة من خلال الشركة على تنفيذ الأعمال لما تملكه من امكانيات وقدرات عالية على تنفيذ الأعمال فى التوقيت المحدد .. علاوة على التنفيذ بأعلى جودة وأسرع وقت ممكن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز