عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بمشاركة 17 فريقًا.. إجراء أول قرعة لدوري الدقهلية للميني فوتبول

مراسم القرعة
مراسم القرعة

أجريت قرعة دوري منطقة الدقهلية المؤهلة للدوري المصري الممتاز للميني فوتبول، بنادي جزيرة الورد بمدينة المنصورة، اليوم السبت، لتكون الدقهلية أول محافظة تجرى بها قرعة المناطق.



 

وشارك في القرعة 17 فريق من 17 ناد ومركز شباب بنطاق المحافظة، وتنقسم لمجموعتين الأولى تضم 8 فرق والثانية 9 فرق.

 

يذكر أن الاتحاد المصري للميني فوتبول، يهدف إلى نشر اللعبة في جميع ربوع مصر لرعاية النشء و اكتشاف المواهب، والوصول لجميع فئات الشباب بجميع المحافظات، وذلك من خلال مراكز الشباب، واكتشاف لاعبين وفرق قادرة على المنافسة في البطولات المحلية والقارية.

 

وقال علاء الشربيني، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن إجراء القرعة من الدقهلية كأول منطقة على مستوى الجمهورية فخر وتشريف للدقهلية، موجها الشكر للدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، على دعمة المتواصل للرياضة والرياضيين.

 

 كما وجه وكيل الوزارة التهنئة لفرق الدقهلية المشاركة في دوري المنطقة، والتي ستسطر اسمها بأحرف من النور في تاريخ اللعبه بجمهورية مصر، وستكون أول فرق تلعب للتأهل لأول دوري مصري ممتاز للعبة منذ إشهار الاتحاد المصري،  مشيرا إلى أن هناك توجيهات من وزير الشباب ومحافظ الدقهلية لتوفير كافة الإمكانيات لنجاح الدوري بالمحافظة والمؤهل للدوري المصري الممتاز.

 

حضر القرعة أحمد سمير، مؤسس ورئيس الاتحاد المصري، والدكتور طارق باشا، وكيل المديرية للشباب، والدكتور محمد فاروق، نائب رئيس منطقة الدقهلية نائبا عن حسن المزاحي رئيس المنطقة، وحاتم عبد الرحيم، نائب رئيس نادي جزيرة الورد نائبا عن المحاسب طارق عبد الهادي، رئيس مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء الاتحاد المصري ومنطقة الدقهلية، وعدد من مسؤولي الأندية ومراكز الشباب المشاركة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز