عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواصلة وانتظام امتحانات الصف الأول الثانوي أون لاين

مواصلة وانتظام امتحانات الصف الأول الثانوي أون لاين
مواصلة وانتظام امتحانات الصف الأول الثانوي أون لاين

واصلت، اليوم، الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي في محافظة شمال سيناء لليوم الثالث على التوالي.



 

وأكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء على مواصلة وانتظام الامتحانات عن طريق المنصة التعليمية “أون لاين"، حيث يؤدى الطلاب اليوم الامتحان فى مادتى : الفلسفة والمنطق والفيزياء، وغدا فى مادتى : التاريخ والكيمياء، مشيراً إلى أن اجمالى عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الصف الأول الثانوى العام بالمحافظة يبلغ 3394 طالبا وطالبة، منهم 3248 طالبا وطالبة نظاميين و 146 طالباً وطالبة خدمات.

وأشار الى أن الفرصة متاحة لكل الطلاب لآداء الامتحانات من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءً، حيث يتم السماح بدخول الطلاب على " السيستم " من المدارس أو من المنازل، فهى امتحانات تجريبية تهدف إلى اختبار الشبكات وأجهزة التابلت ومنصة الامتحان، كما تساعد الطلاب على التعرف على طريقة الأسئلة لنظام التقييم الجديد ، وهناك مركز واحد للتصحيح فى ديوان عام المديرية  بالعريش.

ومما يذكر أن الامتحانات بدأت يوم الأربعاء الماضى، حيث شكلت مديرية التربية والتعليم غرفة عمليات فى ديوان عام المديرية بالعريش، وذلك لمتابعة الامتحانات التي يؤديها الطلاب الكترونيًا عن طريق جهاز "التابلت " .. كما تم تشكيل غرف دعم فنى لتسهيل عملية إجراء الامتحان التجريبى، وإعداد قاعة مجهزة بالحواسب الآلية متصلة بمنصة خاصة بالمنظومة الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز