عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يقسو على غزل المحلة بثلاثية ويتصدر الدوري

الأهلي
الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره غزل المحلة، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز. 



 

بدأت المباراة بضغط من لاعبي الأهلي، أرسل علي معلول العرضيات داخل منطقة جزاء غزل المحلة، هدد بها محمود كهربا ومحمد شريف مرمى البشبيشي بأكثر من فرصة، ولكن لم يستغلها اللاعبين الاستغلال الأمثل من أجل هز شباك زعيم الفلاحين.

 

وتألق محمد البشبيشي في أكثر من فرصة، بعدما ونجح في الخروج بشباك فريقه نظيفة في الشوط الأول. 

 

في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول استغل لاعبي المحلة المرتدات، التي أسفرت على ركنيتين في اللحظات الأخيرة، ولكن لم تشكل خطورة حقيقة على مرمى الشناوي، لينتهي الشوط بدون تسجيل أهداف. 

 

افتتح الأهلي مهرجان الأهداف في الشوط الثاني، نجح محمد شريف في التسجيل وأحرز الهدف الأول للمارد الأحمر، بعد عرضية متقنة من علي معلول استغلها شريف وهز بها شباك زعيم الفلاحين. 

 

ونجح محمود كهربا في تسجيل الهدف الثاني، بعد عرضية من صلاح محسن، حاول معها محمد شريف ولكن الكرة إرتطمت بالعارضة لتعود لمحمود كهربا الذي سجلها داخل الشباك وأعلن عن الهدف الثاني للأهلي.

 

سجل شريف الهدف الثالث، بعد تمريرة من محمد مجدي قفشة، تعامل معها محمد البشبيشي حارس المرمى بشكل خاطئ.

 

بتلك النتيجة، يتصدر النادي الأهلي جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا وأسوان، ويتوقف رصيد غزل المحلة عند نقطة وحيدة في المركز السادس عشر. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز