عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قتلها وظل يبحث مع أهلها عن الجاني

القصة الكاملة لمقتل فاطمة على يد قريبها بعدما حفظت 25 جزءا بالقرآن

"الشيطان غوانى، وتركت نفسى فريسة لنزواتى وشهواتى، ولم أفكر للحظة نهاية هذا الفعل الآثم، أرتكبت الجريمة الأولى بدافع الحب والثانية خشيت الفضيحة"، كلمات لا تصدر إلا من قلب رجل انتزع منة الرحمة والإنسانية، وتلخصت حياته كلها فى لحظة، وأصبح الندم يلازمة طوال حياته. 



 

الشاب "عبد الرحمن أ" 17 عاما، حاول مواقعة نجلة خالته  الطفلة " فاطمة" 10 سنوات، الحافظة لكتاب الله، حوالى 25 جزءا، كرها عنها، ولكنها نهرته، مدافعة عن شرفها حتى ولو دفعت حياتها ثمنا لهذا، الشاب المتهم أختار الحل الثانى وهو قتلها، وألقاها بمكان مهجور، وظل يبحث مع ذويها عن المجرم والقاتل، والدموع تسيل منه عليها، ولكنها دموع  التماسيح، حتى تم القبض عليه واعترف بجريمته

 

البلاغ والعثور على الجثة 

 

 تلقت «النيابة العامة» إخطارا بتاريخ 12/12/2020 م بالعثور على جثمان الطفلة «فاطمة» ملقى بمنزل مهجور جوار مسكنها بمركز الواسطى، فانتقلت لمناظرته ومعاينة محل العثور عليه فتبينت الجثمان لطفلة في مقتبل عمرها مصابة بخدوش برقبتها واحمرار بالظهر، وتبينت أن المكان الذي عثر على جثمانها فيه غير مأهول تحت الانشاء، وقد عُثر بسطحه على قطعة قماشية متسخة جارٍ فحصها. 

 

تحريات المباحث:  الطفلة هددته بفضحة

 

وكانت تحريات الشرطة قد تمكنت من تحديد مرتكب واقعة خطف وقتل المجني عليها وإلقاء جثمانها بالعقار المهجور الذي عَثرت عليه فيه، وذلك بعدما هددته بفضح  أمر إزماعه مواقعتها كرهًا عنها، فأمرت «النيابة العامة» بضبطه. 

 

اعترافات المتهم 

 

 وباستجوابه أقرَّ بارتكابه الواقعة على نحو ما تقدم، وأنه تظاهر وسط أهلها بالبحث عنها بعد اختفائها، والذين أكدوا وشيخ البلد محل سكنها حسن خلقها وحفظها القرآن الكريم.

 

قرارات النيابة

 

هذا، وقد أمرت «النيابة العامة» بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها بيانًا لسبب وكيفية وفاتها وحدوث ما بها من إصابات، وجارٍ الانتهاء من التحقيقات.

 

 

بداية الواقعة

 تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء اسامة جمعة مدير المباحث، يفيد ورود بلاغ لمامور قسم الواسطى  بعثور أهالي قرية قمن العروس، على جثة طفلة ملفوفة "بجوال بلاستيكي"  داخل منزل مهجور قريب من منزل أسرها. 

 

التحريات 

على الفور انتقل  الرائد محمود فؤاد رئيس مباحث مركز شرطة الواسطى لمكان الواقعة، تبين أن الجثة لطفلة تدعى "فاطمة حبيب إبراهيم"، 10 سنوات، بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة بني غنيم الابتدائية المشتركة، ووجود آثار حول رقبتها، حرر محضر بالواقعة، وتم إيداعها مشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف النيابة.

 

سؤال أهل الطفلة

 

وبسؤال أهليتها، أكدو أن المجنى عليها حفظت "25 جزءا من القرآن الكريم" ، ويوم الواقعة كانت في كُتاب القرية، وطلبت من المحفظة الاستئذان بسبب موعد درس وعادت إلى منزلها عقب صلاة المغرب، والتقت بوالدتها ثم ذهبت لمنزل خالتها التي كانت تعد الخبز واختفت بعدها.

 

فحص وتتبع خط السير 

 

وبإجراء التحريات وفحص تتبع خط سيرها، كشفت  أن وراء أرتكاب  الجريمة ابن خالتها  " عبد الرحمن . ا " 17 عامًا، طالب، وقام  بخنقها وإلقائها داخل منزل مهجور، وألقى عليها جوالًا بلاستيكيًا.

 

اقرأ ايضا

اعترافات قاتل ابنة خالته الطفلة فاطمة بعد أن حفظت 25 جزءا من القرآن

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز