عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح صالة الألعاب الفردية بكلية الآداب جامعة بني سويف

منصور حسن
منصور حسن

افتتح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، صالة الألعاب الفردية بملحق كلية الآداب، والتي تحتوي على ألعاب البلياردو والبنج بونج والهوكي الكهربائي لخدمة الطلاب والعاملين، وذلك من دور الجامعة نحو أبنائها الطلاب والعاملين.



جاء الافتتاح بحضور الدكتور جودة مبروك عميد الكلية، والدكتورة حنان سليمان عضو مجلس الشيوخ، والدكتور حسام الهواري مسؤول الأنشطة الطلابية ومحمد فاروق مدير عام رعاية الشباب، ولفيف من مديري الإدارات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب. 

وأكد الدكتور منصور أن الجامعة لا تدخر جهدا في دعم الأنشطة الطلابية، خاصة النشاط الرياضي، لما له من أهمية قصوى في بناء قدرات الطلاب العقلية والذهنية، وصقل مواهبهم الرياضية وتطورها، التي تساعدهم على استثمار أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع و الفائدة، وتعتبر حلقة الوصل لاكتشاف مواهبهم.

وحرص رئيس الجامعة على لعب بلياردو مع الطلاب، احتفالا بالافتتاح وتجول داخل الصالة الجديدة للاطمئنان على كل التجهيزات حتى يتمكن الطلاب والعاملين من ممارسة الألعاب في سهولة ويسر وحرص، وقدم طلاب عشيرة الجوالة بكلية الآداب درع للدكتور منصور حسن تقديرا لدعمه للأنشطة الرياضية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز