عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 13 مخبزًا مخالفًا وتحرير 128 محضرا في حملة تموينية مكبرة بالوادي الجديد

المهندس صلاح السيد مدير التموين والتجارة الداخلية بالوادى الجديد
المهندس صلاح السيد مدير التموين والتجارة الداخلية بالوادى الجديد

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، عن ضبط 13 مخبزًا مخالفة في حملة تموينية مكبرة بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين.



 

قال المهندس صلاح السيد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد، في حديث صحفي له اليوم، إنه جرى تنظيم حملة مكبرة من المديرية بإشراف المهندس معاذ عبد الرحيم، وكيل المديرية، أسفرت عن تحرير 11 محضرًا لمخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن عن الوزن القانوني لكل رغيف.

 

وأضاف صلاح، أن المديرية حررت محضرين لمخبزين جمعت وهربت دقيق مدعم ولم يُستغل في إنتاج الخبز، وجارٍ حاليًا تكثيف حملات الرقابة على المخابز لضمان عدم تكرار هذه المخالفة مرة أخرى، إضافة إلى تكثيف الحملات الرقابية على جميع مستوى المراكز الإدارية والمدن والقرى لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

 

وفي سياق متصل أعلنت المديرية، عن تحرير 127 محضرًا تموينيًا، في حملات بالتنسيق مع مباحث تموين المحافظة بمراكز المحافظة الخمسة الإدارية.

 

وقال المهندس صلاح السيد، مدير مديرية التموين، إن الحملة بإشراف المهندس معاذ عبد الرحيم، وكيل المديرية، تمكنت من تحرير 43 محضر عدم إعلان أسعار، و54 محضر عدم حمل شهادة صحية لمنشآت تجارية تقدم أغذية ومشروبات للمواطنين، و9 محاضر ضبط سلع منتهية الصلاحية وفاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط محلين يعملان من دون ترخيص، وتحرير محضر ضبط سلع مجهولة المصدر تمثلت في 18 زجاجة زيت طعام.

 

أضاف صلاح، أن المديرية حررت 5 محاضر لصيدليات بها أدوية وعقاقير ومستلزمات تجميل منتهية الصلاحية، ومحضر لمعمل تحاليل طبية به شرائط تحليل منتهية الصلاحية، و13 محضر لمخابز مخالفة أنتجت خبزًا ناقص الوزن عن الوزن القانوني وهربت دقيقا مدعما في السوق السوداء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز