عاجل
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طوارئ بصحة كفر الشيخ استعدادا لإعادة انتخابات النواب

وكيلة وزارة الصحة بكفرالشيخ
وكيلة وزارة الصحة بكفرالشيخ

رفعت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ حالات الطوارئ والاستنفار القصوي بجميع المستشفيات التابعة للمديرية، استعدادا لجولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بالمحافظة، التي ستعقد يومي 7 و 8 من الشهر الجاري.



 

يأتي ذلك تحت إشراف الدكتورة سوسن سلام وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، و الدكتور رئيس الادارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة.

وتم تشكيل غرفة إدارة أزمات وفريق طوارئ في كل مستشفي، بالإضافة إلي إخلاء 30% من أسرة المستشفيات في تخصصات الجراحة، والعظام، والحالات المستقرة، فضلا عن وقف جميع الاجازات للعاملين بالمستشفيات من أطباء، وتمريض، والمعاونين وغيرهم.

 كما تم أيضا توافير كافة أنواع الأدوية والمستلزمات الطبية المطلوبة بجميع المستسفيات العامة، والمركزية، والمنشآت الصحية، وأيضا توافر أكياس الدم، ومشتقاته بكميات كافية.

بالإضافة التأكيد علي سرعة الإبلاغ عن المصابين فور وصولهم إلى المستشفيات، و جاهزية المولدات الكهربائية للعمل في حالة الطوارئ، وتجهيز فرق انتشار سريع بجميع المستسفيات.

 جاء ذلك تنفيذا لتكليفات الدكتورة سوسن سلام، وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور طارق الشربيني وكيل المديرية، حرصا  على سلامة المواطنين أثناء إجراء الانتخابات البرلمانية في أمان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز