عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي
بين ضربة "قفشة”.. والهدف التاريخي.. لـ”شيكا”

بين ضربة "قفشة”.. والهدف التاريخي.. لـ”شيكا”

بغض النظر عن الغالب أو المغلوب.. فسوف يظل هدف شيكابالا نجم الزمالك في مرمى الأهلي في ذاكرة جماهير كرة القدم رغم فوز الأهلي بهدفين وتتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.. بعد ان استطاع مجدى قفشة نجم الاهلى ان يضرب مرمى الزمالك بقذيفة النصر التي اسعدت جماهير الأهلي.. وأثارت حزن ووجع الزمالكاوية.



 

مشاهدة مباريات كرة القدم خاصة مباراة الأهلي والزمالك عبر الشاشات على المقاهي والكافيهات لها متعة خاصة.. لأنك تشاهدها وتتابعها مع جمهور الكرة وكأنك فى الملعب.. وتستمع لأغرب التعليقات التي تصدر من جمهور الناديين ..العقلاء منهم والمتعصبين.. ومن يتابع ويشجع فى هدوء.. ومن يثير الضجيج.. ومن يتحرك شمالا ويمينا أو يحرك قدميه ورأسه مع الكرة ومع حركة اللاعبين وكأنه على ارض الملعب.

 

عندما أحرز عمرو السولية الهدف الأول للأهلي في المباراة انطلقت صيحات وهتافات المتفرجين الجالسين داخل الكافيه ..والمتفرجين خارجه. ..والذين تزاحموا بكثرة..حول المقهى.. حتى تصورت أن كل الجالسين والواقغين اهلاوية..ولكن عندما سجل شيكابالا هدفه التاريخى الرائع من قذيفة قوية سكنت شباك الشناوى حارس الأهلي.. وبعد ان راوغ شيكا مدافعى الاهلى بمهارة.. انطلقت هتافات وصيحات قوية مدوية من حناجر زملكاوية ..وكأن الكافيه قد امتلأ بجماهير الزمالك فجأة.. وكأنهم خرجوا من باطن الأرض.. بعد الهدف التاريخي لشيكا.

 

استمرت المباراة.. والكل في حالة ترقب.. بينما يظل المتعصبون من جمهور الناديين فى حالة قلق وخوف ورعشة.. ولا يدري أحد من سيفوز.. حتى جاءت لحظة الحسم للمعركة الكروية بقذيفة مجدى قغشة لينتفض جمهور الاهلى وتنطلق الهتافات والرقصات باللون الأحمر.. ليصبح الأهلي.. بطل إفريقيا.. ليشارك فى بطولة العالم للاندية.

 

المباراة كانت انتصارا لمصر بغض النظر عن الغالب او المغلوب.

 

ألف مبروك للأهلي.. وهارد لك للزمالك.. ولا مجال للتعصب.. أو الإساءة لأي طرف.. فالرياضة للمتعة والسعادة وترسيخ الأخلاق.. وليست مجالا للكراهية او السباب والشتائم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز