عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
السيسي في جنوب السودان

موجز الـ24 .. الرئيس السيسي يعقد مباحثات في جوبا مع رئيس جنوب السودان

الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة جنوب السودان.. ومدبولي يتفقد أعمال إعادة تأهيل مباني المعهد القومي للأورام .. في موجز 24



 

الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة جنوب السودان

عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل قليل، إلى أرض الوطن، بعد زيارة جمهورية جنوب السودان.

السيسي يستعرض مع النائب الأول لرئيس جنوب السودان دعم مصر لجهود تنفيذ "اتفاق السلام"

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إطار زيارته إلى جوبا، النائب الأول لرئيس جمهورية جنوب السودان رياك مشار، بحضور عباس كامل رئيس المخابرات العامة، حيث استعرضا جهود تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

الرئيس السيسي يعقد مباحثات في جوبا مع رئيس جنوب السودان

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي جلسة مباحثات ثنائية، مع رئيس جنوب السودان سلفاكير، بالقصر الجمهوري، أعقبتها جلسة مباحثات موسعة بحضور وفدي البلدين، حيث رحب الرئيس سلفا كير بزيارة الرئيس السيسي إلى جوبا، واصفًا إياها بالتاريخية حيث تعد الأولى من نوعها لجنوب السودان منذ استقلاله.

 

رسائل الوطن العربي للسيدة انتصار السيسي.. وحديثها عن القيم يحتل الصدارة

ما زال حوار السيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، مع الإعلامية إسعاد يونس، والذي تم إذاعته على قناة  dmc يحتل اهتمام السوشيال ميديا، ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور السيدة انتصار والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي عرضت لأول مرة وهي صور نادرة لأسرة الرئيس. 

مدبولي يتفقد أعمال تطوير سور مجرى العيون وبحيرة عين الصيرة

تفقد، اليوم، ضمن جولة قام بها، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أعمال تطوير منطقة سور مجرى العيون وأعمال تطوير بحيرة عين الصيرة والمنطقة المحيطة بحضور عدد من الوزراء للوقوف على نسب الإنجاز للمشروعات التنموية والخدمية بالقاهرة.

مدبولي يتفقد أعمال إعادة تأهيل مباني المعهد القومي للأورام 

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم  أعمال إعادة تأهيل مباني  المعهد القومي للأورام، وتطوير خدماته، ضمن خطة الترميم والتطوير والتحديث التي يخضع لها هذا الصرح الطبي الهام، التي بدأت فور تضرره جراء حادث تفجير تعرض له في أغسطس 2019، يرافقه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والدكتور حاتم أبو القاسم، عميد المعهد القومي للأورام، والمهندس سيد فاروق، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب. 

وزير البترول: دعم الرئيس السيسي وإصلاحات الدولة أعطت دفعات قوية للقطاع

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أن قطاع البترول يحظى بدعم مستمر ومتابعة واعية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأن الإصلاحات الاقتصادية التي نفذتها الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية، كان لها أكبر الأثر في إعطاء دفعات لقطاع البترول في طريقه لتحقيق النجاح وأثبتت فاعليتها خلال جائحة كورونا التي طالت العالم.

الكويت: خطة لفتح الطيران مع الدول المحظورة بالتزامن مع اللقاح

أعربت مصادر كويتية مسؤولة، عن تفاؤلها بحدوث انفراجة كبيرة على صعيد فتح الأجواء مع الدول الـ 34 المحظورة في الفترة القريبة المقبلة.

مصدر أمنى ينفي ما تم تداوله بنقل النزيلة "آية كمال الدين" للمستشفي

نفى مصدر أمنى ما تم تداوله، عبر إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك)، بشأن الادعاء بنقل النزيلة آية كمال الدين حسين – إلى المستشفى ودخولها العناية المركزة بسبب ظروف احتجاز غير آدمية.

رئيس "الاوكسا" يهنئ وزير الشباب والرياضة بنجاح تنظيم مصر لنهائي دوري أبطال إفريقيا

أرسل اللواء أحمد ناصر، رئيس اتحادية الكونفيدراليات الرياضية الإفريقية (الأوكسا) برقية تهنئة وشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على نجاح تنظيم مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز