عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عضو مجلس اتحاد السلة: المنتخب نجح في ضربة البداية وهدفنا الصدارة

صورة ارشيفية منتخب مصر لكرة السلة
صورة ارشيفية منتخب مصر لكرة السلة

أبدى عمرو مصيلحي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ورئيس لجنة المنتخبات القومية، ارتياحة للمستوى الذي قدمه منتخبنا الوطني لرجال السلة وتحقيق الفوز علي منتخب أوغندا في أفتتاح بطولة تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة إفريقيا لكرة السلة "رجال" والتي يشرف بادارتها خلال الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر الجاري علي صالة دكتور كمال شلبي بنادي الاتحاد السكندري.



 

وقال "مصيلحي": واجهنا منتخب أوغندا المتميز الذي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين بعدد من الدوريات الأوروبية وظهور منتخب مصر بمستوي فني عالي خاصة في النصف الثاني من المباراة أوضح المجهود الذي بذله الجهاز الفني بقيادة كابتن أحمد مرعى رغم الظروف الصعبه بسبب انتشار فيروس كورونا".

 

 

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات أن منتخب مصر يخوض مباريات البطوله بمعنويات عاليه ويتطلع لصدارة المجموعة رغم إلغاء معسكر صربيا الذي كان مقرر له بداية الشهر الجاري فضلا عن عدم خوض أي مباريات ودية أثر بشكل كبير على استعدادات المنتخب.

 

 

وكشف عمرو مصيلحي عن أشادة مسؤولي الاتحاد الافريقي لكرة السلة بتنظيم البطوله وتطبيق الإجراءات الاحترازية ، مشيرا الي ان اتحاد السله برئاسة مجدي ابو فريخة سهل جميع الامكانيات لخروج البطوله بشكل يليق باسم ومكانة مصر على مستوى إفريقيا.

 

 

وكان المنتخب المصري حقق الفوز فى افتتاحية البطولة على منتخب أوغندا بنتيجة ٩٦ / ٧٧ وبهذه النتيجة احتل المنتخب مصر المركز الأول برصيد نقطتين وجاء منتخب الرأس الأخضر فى المركز الثانى برصيد نقطتين بينما جاء المنتخبين المغربي والأوغندى فى المركزين الثالث والرابع على التوالى برصيد نقطة واحدة لكلا منهما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز