عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

3 تواريخ مهمة في حياة انتصار السيسي.. تعرّف عليها

كشفت السيدة انتصار السيسي، سيدة مصر الأولى، وزوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تواريخ مهمة في حياتها الشخصية، وذلك خلال لقاء إعلامي خاص أجرته معها الفنانة إسعاد يونس.



وكشفت سيدة مصر الأولى، عن ارتباطها بيوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول، وهو يوم مولد الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث إنها تواظب وأسرتها كأي أسرة مصرية، على الاحتفال بذلك اليوم العظيم، وتقوم بشراء حلوى المولد، ويجتمع فيه أفراد الأسرة لتبادل التهنئة.

وأضافت سيدة مصر الأولى، خلال اللقاء، أن الاحتفال بذلك اليوم يجعلنا نتذكر الأخلاق الحميدة للرسول صلى الله عليه وسلم، وتعاليم الإسلام الصحيحة، ومنها سعة الصدر، والإخلاص في العمل، ومساعدة كبار السن وتقديم يد العون لهم، وغيرها من الأخلاق الحميدة، التي يجب أن نعمل بها.

كما كشفت سيدة مصر الأولى، عن ذكرياتها مع يوم الحادي والعشرين من شهر مارس، قائلة: "يوم جميل بيفكرني بوالدتي ووالدة الرئيس، حيث تحتفل والدتي بعيد ميلادها، أما والدة الرئيس فكنا نحتفل به معها في البيت الكبير، ونقدم لها الهدايا".

وعن يوم 19 نوفمبر، فكشفت انتصار السيسي، أنه يوم زواجها من الرئيس، وأن هذا اليوم له مكانة خاصة لديها، وأنها تحمد الله دومًا على زواجها من الرئيس، مشيرة إلى أنه منذ زواجها من الرئيس، وهو كزوج، لم يتغير أبدًا، فشخصيته مزيج بين الطيبة والحنان والحزم والشدة، ويتعاطف بشدة مع المواقف والحالات الإنسانية.

وأضافت، أن والدة الرئيس، كانت مرتبطة به بدرجة شديدة، نظرا لطبيعة عمله وغيابه لفترات طويلة بسبب عمله، وهو أيضًا كان مرتبطًا بها، وحزن كثيرًا يوم فراقها.

 

جاء ذلك خلال لقاء إعلامي خاص، أجرته الإعلامية إسعاد يونس، مع سيدة مصر الأولى، لتكشف فيه عن جوانب خاصة في حياة زوجة الرئيس، وقد حاز اللقاء على اهتمام قاعدة كبيرة من الجمهور، الذين يتابعونه بكل شغف واهتمام واسع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز