الأحد 16 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اجتماع تنظيمي لـ"مستقبل وطن" لدعم مرشحي الحزب في جولة الإعادة

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

عقد حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برئاسة النائب رزق راغب ضيف الله، أمين حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، اجتماعًا تنظيميا مع أمناء الأقسام وامناء التنظيم بمختلف أقسام المحافظة، في حضور المهندس محمد الخيال، أمين التنظيم بالإسكندرية، وذلك لدعم مرشحي الحزب في انتخابات الاعادة بمجلس النواب.



 

وأكد النائب رزق راغب ضيف الله على أهمية الالتزام الحزبي ودعم مرشحي الحزب بكل الامكانات الممكنة خلال جولة الإعادة، موجهًا أمناء الأقسام بعقد اجتماعات تنظيمية مستمرة للأمناء النوعيين بالأقسام للاستعداد لجولة الإعادة ودعوة المواطنين للمشاركة في الانتخابات وتقديم الدعم والتأييد لمرشحي الحزب في نطاق أقسامهم.

 

وأشار إلى أهمية التكاتف في تلك المرحلة ودعم مرشحي الحزب في انتخابات الاعادة بمجلس النواب، فضلاً عن التوعية بأهمية المشاركة الفعالة في الانتخابات، لاستكمال المؤسسات التشريعية والدستورية في مصر، بعد انتخابات مجلس الشيوخ.

 

من جانبه، قال المهندس محمد الخيال، أمين التنظيم بالإسكندرية، إن الالتزام الحزبي خلال هذه المرحلة هو حجر الزاوية في أي كيان تنظيمي، وعمل منظم، مشيرًا إلى ان الحزب قادر على حشدد المواطنين للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي المقبل، ونسعى إلى توصيل رسالة بأن الحزب بقياداته وأعضائه يحمل هموم الوطن والمواطن في الشارع السكندري، وقادر على حشد مؤيديه.

 

يأتي هذا في إطار المبادرة التي أطلقها حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برئاسة النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة، تحت عنوان "انزل .. شارك .. ادعم مرشحي حزب مستقبل وطن" لدعم مرشحي الحزب بالإسكندرية، في انتخابات الإعادة بمجلس النواب، والمقرر انطلاقها يومي 23 و24 نوفمبر.

 

الجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن بالإسكندرية يخوض انتخابات الإعادة على 12 مقعدًا بالإسكندرية من أصل 13 مقعدًا تجرى عليهم انتخابات الإعادة في خمس دوائر. وقد تمكن الحزب من الفوز بثلاث مقاعد من الجولة الأولى، وهم النائب رزق راغب ضيف الله، والنائب حسين رجب العقاري بدائرة الدخيلة، والنائب الصافي عبدالعال بدائرة المنشية.