عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يتحدث عن ملف الصفقات الجديدة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تحدث علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، عن ملف الصفقات والتعاقدات الجديدة في صفوف الدراويش استعدادًا للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.



 

ومن جانبه أكد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن لجنة التعاقدات بالنادي تسير بشكل جيد للغاية في ملف الصفقات الجديدة، مشيرًا إلى أنه لن يتم الإعلان عن أي صفقة جديدة إلا بعد التوقيع الرسمي.

 

وقال وحيد في تصريحات هاتفية عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، ويقدمه قائد منتخب مصر السابق أحمد حسن: "قمنا بإطلاق مبادرة باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، من أجل نبذ التعصب".

 

وشدد، "طرحنا مبادرة لاستضافة مجلس إدارة النادي الأهلي لزيارة الإسماعيلية، وذلك من أجل إزالة الاحتقان تمامًا، نظرًا لأن العلاقة جيدة بين محمود الخطيب وإبراهيم عثمان".

 

وأضاف، "انتهي وقت إقامة مباريات الأهلي في برج العرب، ونتمنى إقامة المباريات في الموسم الجديد على ستاد الأهلي بالسلام وستاد الإسماعيلي، ونأمل في إنهاء كافة الأزمات وبدء موسم الجديد بشكل يسود فيه الروح الرياضية".

 

وبالحديث عن إمكانية وجود تعاون مع القلعة الحمراء لضم صفقات جديدة، قال وحيد: "لجنة التعاقدات بالنادي هي من تحدد اللاعبين والصفقات، ولكن العلاقات جيدة مع النادي الأهلي، واطمئن جماهير الإسماعيلي بأن التعاقدات الجديدة مبشرة، ولكن من الصعب أن نعلن عن أي صفقة جديدة إلا بعد التوقيع النهائي".

 

واختتم المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي حديثه قائلًا: "نتمنى صناعة الفريق الأمثل، ولجنة التعاقدات ترى بأن النادي في حاجة لضم بعض اللاعبين من الأهلي وبيراميدز، وهناك اتصالات مستمرة مع الفريقين، وأتمنى الإعلان قريبًا بعد الوصول للاتفاقات النهائية".

​​​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز