عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد فتحي يوضح موقفه من طلب شارة قيادة بيراميدز

أحمد فتحي
أحمد فتحي

تحدث أحمد فتحي لاعب فريق بيراميدز، عن انتقاله مؤخرًا إلى صفوف بيراميدز، مؤكدًا أنه يطمح لتحقيق نجاح كبير مع الفريق، بعد انتقاله بشكل رسمي عقب الرحيل عن النادي الأهلي.



 

وقال لاعب بيراميدز في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، ويقدمه الصقر أحمد حسن: "خطوة الانتقال إلى بيراميدز جديدة بالنسبة لي، وأعتقد أنها ستكون صعبة، ولكن سأبذل قصارى جهدي للظهور بشكل جيد مع الفريق، والتوفيق في النهاية من عند الله".

 

مشيرًا، إلى أن بيراميدز يضم الكثير من اللاعبين اللمميزين ومعظمهم لعبوا في صفوف المنتخبات، معلقًا: "نسعى للمنافسة على جميع البطولات في الموسم الجديد".

 

وبالحديث عن موقف "الجوكر" من طلب ارتداء شارة قيادة الفريق في الموسم المقبل، قال: "مستحيل أن أطلب شارة القيادة، ليس لي علاقة بالأمر، عبدالله السعيد هو كابتن، وقائد الفريق، والموضوع لا يرتبط بوضع الشارة على ذراعي، لعبت وسط عمالقة من الجيل الذهبي، والجميع كان ملتزم ويؤدي بروح عالية".

 

وأضاف،" أشكر جمهور الأهلي، لعبت في صفوف الفريق على مدار 12 عامًا، وتعلقت بجمهور عظيم، وأي كلام لن يوفي حقهم، وأتمنى التوفيق للاعبين، وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا".

 

واختتم أحمد فتحي حديثه قائلًا: "كان هناك احترام متبادل بيني وبين النادي الأهلي ولم يكن هناك أي مشكلة مطلقًا، وأشكر مجلس الإدارة وأتمنى التوفيق لهم في المرحلة المقبلة، وهذا هو أسلوب النادي الأهلي طوال السنوات الماضية".

​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز