عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافـظ القليوبية ومساعد وزير الدفاع يتابعان انتظام سير الانتخابات

محافـظ القليوبية ومساعد وزير الدفاع
محافـظ القليوبية ومساعد وزير الدفاع

استقبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، اللواء أركان حرب عماد شاهين مساعد وزير الدفاع بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، وذلك بمناسبة انطلاق انتخابات مجلس النواب 2020 والتي انطلقت اليوم وتستمر لمدة يومين.



 

وتمنى المحافظ أن تحقق المحافظة أعلي نسبة مشاركة علي مستوي الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الإنتخابية ، كما أكد على وعى شعب أبناء المحافظة وحرصهم على المشاركة فى الإستحقاق الدستورى وممارسة حقوقهم السياسية.

 

وقاما بالمرور على عدد من اللجان الانتخابية بنطاق المحافظة للتأكد من انتظام سير العملية الانتخابية وتذليل أى معوقات من شأنها أن تعكر صفو الإنتخابات.

 

وأكد محافظ القليوبية من داخل غرفة العمليات المركزية بالمحافظة عن إنتظام فتح جميع اللجان الإنتخابية في المواعيد المحددة وبدء توافد الناخبين بكافة مراكز ومدن وقري المحافظة للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية.

 

وقد استعدت محافظة القليوبية بتجهيز 478 مقراً إنتخابياً و 6 لجان عامة و 1047 لجنة فرعية ، هذا وتستقبل اللجان الإنتخابية  3 ملايين و271 ألفا و78 ناخبا على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الدستوري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز