عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أمريكيون: تنظيم سري يقوده أوباما والدولة العميقة والصين يزورون الانتخابات

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن ما يحدث في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية انتهاك صارخ لدستور الولايات المتحدة الأمريكية.



 

وقال ترامب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": ما نعرفه. يجب أن نعود إلى مستوى الولاية حتي نعرف كيف ظهر هذا المستنقع في المقام الأول. الحاكم، وولف، والمحكمة العليا للولاية، انتهكوا بشكل صارخ دستور الولايات المتحدة. والسلطة لوضع هذه القواعد واللوائح منوطة بالهيئة التشريعية. لقد تجاهلوا ذلك فقط، وتجاهلوا الدستور. الآن نأتي به إلى دور العد، وبصورة شائنة ، تم استبعاد المراقبين، الذين هم حراس النزاهة والشفافية. لقد تصرفت بنسلفانيا بطريقة مروعة خارجة عن القانون، ونأمل أن يتم تصحيح ذلك في المحكمة العليا للولايات المتحدة. كما أن عمليات الاقتراع المتأخرة التي جرت بعد يوم الانتخابات تعتبر غير قانونية، وهو بالضبط ما قاله الرئيس، وقد تمكنت المحكمة العليا، في ظروف استثنائية ، من إصدار قرارات في غضون أيام ". كين ستار ، المستشار المستقل السابق - فارني. وعلق مواطنون أمريكيون بأن الرئيس ترامب يخوض معركة شرسة ضد تحالف سري شرير لديه مؤامرة للسيطرة على الولايات المتحدة والعالم بأسره ... الديمقراطيون، بقيادة بايدن وأوباما وهيلاري كلينتون هم جزء من ذلك التحالف السري الذي يضم العولمة، الدولة العميقة والصين والمؤسسة السياسية الفاسدة ووسائل الإعلام الرئيسية وشركات التكنولوجيا الكبرى، ضدك أيها الرئيس ترامب و يريدون تزوير نتائج الانتخابات لصالح مرشحهم بايدن، والديمقراطيون و لكن أرجوك لا تدعهم يفعلون هذا .. أرجوك قاتل من أجل الناس ومن أجل حق الناخبين .. نحن وراءك وجوارك ... إنها معركة شرسة ... لكننا على ثقة أنك ستنتصر !!.

وقال المواطنون الامريكيون: نحن بحاجة إلى نظام تصويت فيدرالي. دع الولايات تفعل ما تشاء لانتخابات الولاية ولكن عندما يتعلق الأمر بالاتحاد، يجب أن يكون هناك نظام تصويت واحد لا تتحكم فيه الولايات كلا على حده.

وتابع الأمريكيون موجهين حديثهم إلي ترامب قائلين: دفاعك عن الفوز بهذا المنصب الذي تستحقه هو دفاع عن أمريكا وتاريخها ونزاهتها واقتصادها، لذلك استمر الرئيس ترامب وكل من ورائك بمحبة قبل أن تتحول أمريكا إلى دولة صينية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز