عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. رئيس الوزراء يفتتح المقر الجديد لمديرية أمن الجيزة

رئيس الوزراء يفتتح المقر الجديد لمديرية أمن الجيزة
رئيس الوزراء يفتتح المقر الجديد لمديرية أمن الجيزة

قدمت “بوابة روزاليوسف”، العديد من الأخبار المهمة، خلال الفترة الصباحية، اليوم، على رأسها: رئيس الوزراء يفتتح المقر الجديد لمديرية أمن الجيزة، "الوطنية للانتخابات" تعلن استعداد 90468 لجنة فرعية لانتخابات النواب.



 

كما جاء فيها: شكري يبحث مع المبعوث الأممي إلى سوريا دفع المسارات للعملية السياسية، "التخطيط": 11.2 مليار دولار قيمة الصادرات الخضراء... وإلى تفاصيل الموجز.

 

 

  رئيس الوزراء يفتتح المقر الجديد لمديرية أمن الجيزة

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه محمود توفيق، وزير الداخلية، وأحمد راشد، محافظ الجيزة، صباح اليوم، بافتتاح المقر الجديد لمديرية أمن الجيزة، المُقام عند تقاطع طريق مصر- إسكندرية الصحراوي مع محور 26 يوليو، والذي يأتي تنفيذه في إطار الخطط الطموحة التي تتبناها وزارة الداخلية لتطوير المنشآت الشُرطية، وتزويدها بأحدث الأجهزة والتقنيات.

 

"الوطنية للانتخابات" تعلن استعداد 90468 لجنة فرعية لانتخابات النواب

أعلن المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن انتهاء الهيئة من استعداداتها النهائية وكل التجهيزات الفنية والدعم اللوجستي، لإتمام عملية التصويت بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب في الداخل والمقرر لها يومي السبت والأحد المقبلين.

 

أبوالغيط يؤكد أهمية الحل السياسي للأزمة السورية

أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، أهمية الحل السياسي في سوريا، مشددًا على الأهمية، التي توليها الجامعة العربية لتحريك الجمود الحالي الذي تمر به الأزمة السورية.

 

 شكري يبحث مع المبعوث الأممي إلى سوريا دفع المسارات للعملية السياسية

بحث وزير الخارجية  ‫سامح شكري، اليوم الخميس، مع مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا جير بيدرسون آخر التطورات ذات الصلة بدفع المسارات المختلفة للعملية السياسية، وصولًا إلى تحقيق التسوية الشاملة للأزمة السورية.

 

وزير العدل يفتتح تقنية تجديد الحبس الاحتياطي عن بُعد في محكمة الإسكندرية

افتتح وزير العدل المستشار عمر مروان، اليوم الخميس عمل محاكم الإسكندرية بتقنية تجديد الحبس الاحتياطي عن بُعد، ضمن خطة الوزارة للتحول الرقمى والميكنة وتطوير ورفع كفاءة مقرات المحاكم بغرض التسهيل على المواطنين، والحد من حالة التكدس والازدحام داخل المحاكم والنيابات، كما تفقد أعمال التجديدات بمجمع محاكم محمد كريم.

 

وزيرة الصحة: إطلاق الحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية 8 نوفمبر

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن إطلاق الحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية  لطلاب المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال المصريين وغير المصريين، المقيمين على أرض مصر بالمجان، وذلك على مستوى المدارس بجميع محافظات الجمهورية، في الفترة من 8  حتى 19 نوفمبر نوفمبر الحالي.

 

"التخطيط": 11.2 مليار دولار قيمة الصادرات الخضراء

أكدت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، أهمية التحول إلى الاقتصاد الأخضر، ودمج كل ما له علاقة بمعايير الاستدامة في خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة في ضوء الأجندة الوطنية للتنمية المستدامة رؤية (مصر 2030)، ولفتت إلى أن قيمة الصادرات الخضراء بلغت 2ر11 مليار دولار، خلال الفترة من 2015 إلى 2019.

 

البورصة تربح 1.2 مليار جنيه في أخر جلسات الأسبوع

سجلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعات جماعية لدى إغلاق تعاملات، اليوم الخميس، نهاية تعاملات الأسبوع، بدعم من عمليات شراء قوية على الأسهم في غالبية قطاعات السوق وسط توقعات بإقدام البنك المركزي على خفض الفائدة في اجتماعه المقبل، فيما واصلت شرائح من المستثمرين الترقب لنتائج الانتخابات الأمريكية.

 

وزير الإسكان: معدل تنفيذ البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية وصل إلى الطابق 49

 

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن معدل تنفيذ البرج الأيقونى بمنطقة الأعمال المركزية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصل حاليًا إلى الطابق 49، كما وصلت أعمال بناء الجزء العلوي من الهياكل الفولاذية للبرج الأيقوني إلى الطابق 36، ليصل ارتفاعه إلى 240 مترًا.

 

منتخب مصر للسلة يبدأ معسكره في الإسكندرية ويتدرب على صالة الاتحاد

بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة السلة معسكره الجديد في مدينة الإسكندرية، بقيادة المدير الفني أحمد مرعى بعد انتهاء معسكر القاهرة لتنطلق الاستعدادات الأخيرة للتصفيات، التي من المقرر لها أن تستضيفها مدينة الإسكندرية، وتحديدًا صالة الاتحاد السكندري، في الفترة من 27 لـ 29 نوفمبر الجاري.

         

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز