عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو: مصطفى محمد أجبر حسام البدري ليكون مهاجم المنتخب

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمنتخب الوطني الأولمبي.



 

وحرص "ميدو" على الإشادة بهدف "البلدوزر" مصطفى محمد، في مرمى الرجاء المغربي، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت أمس على استاد القاهرة الدولي.

 

وعلق نجم الزمالك السابق على هدف مصطفى محمد، من خلال تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وجاء نص التغريدة كالتالي: "‏جول مصطفى محمد جامد أوي بتاع راس حربة كبير.. مفيش حد يقدر يقعد مصطفى احتياطي دلوقتي في مصر كلها".

 

وتابع، "حتى لو كان في نسبة تفكير من كابتن حسام البدري إنه لسه محتاج شوية وقت دلوقتي مصطفى أجبر كابتن حسام إنه لازم يكون المهاجم الأساسي للمنتخب".

 

 

وشهدت مبارة الفارس الأبيض أمام الرجاء، إحراز نجم الزمالك مصطفى محمد هدفين رائعين، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 61، بعد تصويبة عالمية سكنت شباك الفريق المغربي، وفي الدقيقة 87، تمكن  من إحراز هدف الزمالك الثالث في المباراة، والثاني له من تصويبة صاروخية.

 

وضمن أبناء ميت عقبة بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليواجه الفارس الأبيض النادي الأهلي في النهائي الإفريقي، لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية.

 

ويعتبر تأهل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حدثا فريدا من نوعه، حيث تعد أول مرة في تاريخ دوري أبطال إفريقيا، أن يلتقي فريقان من نفس البلد في النهائي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز