عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. كواليس انتصار الزمالك على الرجاء

الزمالك
الزمالك

انتهت أحداث مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، في مباراة إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بفوز القلعة البيضاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.



وضمن أبناء ميت عقبة بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليواجه الفارس الأبيض نظيره النادي الأهلي في النهائي الإفريقي لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية.

ويعتبر تأهل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حدث فريد من نوعه حيث تعد أول مره في تاريخ دوري أبطال إفريقيا إفريقيا أن يلتقي فريقين من نفس البلد في النهائي.

جاءت أحداث الشوط الأول في المباراة بضغط من فريق الرجاء، بينما كان أداء لاعبي الزمالك متواضع بعض الشيء، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

 

بينما جاءت أحداث الشوط الثاني سريعة، حيث تمكن "بين مالانجو" لاعب فريق الرجاء، من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 47 من أحداث الشوط الثاني، بعد تصويبة قوية اصطدمت بعبدالله جمعة، مدافع الزمالك لتغير اتجاهها وتسكن شباك الحارس محمد أبو جبل حارس الزمالك.

وتمكن الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 61، بعد تصويبة عالمية سكنت شباك الفريق المغربي.

 

 

فيما تمكن البلدوزر مصطفى محمد، مهاجم القلعة البيضاء من إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 84، بعد عرضية من زميله أحمد السيد زيزو، ليستقبلها مصطفى محمد برأسية عالمية لتسكن شباك الرجاء.

 

 

وفي الدقيقة 87، تمكن  مصطفى محمد من إحراز هدف الزمالك الثالث في المباراة، والثاني له من تصويبة صاروخية.  

 

 

بتلك النتيجة، صعد الفارس الأبيض إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليلتقي بالمارد الأحمر في المباراة المقرر لها يوم 27 من نوفمبر الجاري.

تشكيل الزمالك في اللقاء:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد وإسلام جابر وأحمد زيزو وفرجانى ساسى وأشرف بن شرقى.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز