عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

منتخب مصر للسلة يبدأ معسكره في الإسكندرية ويتدرب على صالة الاتحاد

فراعنة السلة
فراعنة السلة

بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة السلة معسكره الجديد في مدينة الإسكندرية بقيادة المدير الفني أحمد مرعى بعد انتهاء معسكر القاهرة لتنطلق الاستعدادات الأخيرة للتصفيات التي من المقرر لها أن تستضيفها مدينة الإسكندرية وتحديدًا صالة الاتحاد السكندري في الفترة من 27 لـ 29 نوفمبر الجاري.



 

ويشارك منتخب كرة السلة رجال في التصفيات ضمن المجموعة الخامسة، حيث أسفرت القرعة التي أقيمت ديسمبر الماضى عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الخامسة بجانب المغرب وأوغنداو الرأس الأخضر.

 

وحرص أحمد مرعي خلال المعسكر على التركيز على الجانب البدني للاعبين من أجل رفع اللياقة البدنية الخاصة بهم بجانب تخصيص جزء كبير من المران لتدريب اللاعبين على بعض الأمور والجمل الفنية التي يرغب الجهاز الفني في تطبيقها خلال التصفيات.

 

وجاءت قائمة المنتخب الوطني لكرة السلة كالتالي: أحمد عادل - يوسف شوشه - هيثم كمال - حاتم بحيرى- إيهاب أمين - عمرو الجندى - محمد أبو النصر- عمر طارق - وليد عبد الجواد - رميح سامح - أحمد حاتم - عمر هشام - أنس أسامه- مصطفى المكاوى - باسم سعيد - يوسف شحاتة- محمد عطيه (جازو)- وعمر عزب.

 

ويضم جهاز المنتخب المصري كلًا من: أحمد مرعي مديرًا فنيًا، وسام جابر مدربا، محمد سليم مساعد مدرب، وائل لطفي مدير منتخبات، محمد ربيع إداري القاهرة، سامح صلاح إداري الإسكندرية، أحمد يحيي طبيب، ومعتز مغازي مخطط أحمال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز