عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موجز الـ24 ...مصر تدين حادث الطعن في "نيس" الفرنسية

مرصد الإفتاء يدين الهجوم الإرهابي على كنيسة نيس..وإنشاء مجمع مصانع لاستزراع الأسماك بالإسماعيلية في موجز ال ٢٤



 

مصر تدين حادث الطعن في "نيس" الفرنسية

أدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات حادث الطعن الذي وقع اليوم الخميس، في مدينة “نيس” الفرنسية، وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.

 

مرصد الإفتاء يدين الهجوم الإرهابي على كنيسة نيس

أدان مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة، التابع لدار الإفتاء المصرية، الهجومَ الإرهابيَّ الغاشم الذي استهدف كنيسة نوتردام بمدينة نيس الفرنسية وخلَّف ثلاثة قتلى، مؤكدًا ضرورة إدانة العنف والتصدي له بكل قوة وحزم، ومنع خطابات الكراهية المحرضة على ارتكاب المجازر ضد الآمنين.

 

البرلمان العربي يدعو للتصدي للحملات المغرضة للإساءة للنبي

يُدين البرلمان العربي بشدة، ويستنكر الإصرار على الإساءة لخير خلق الله محمد عليه أفضل الصلاة والسلام بإعادة نشر الرسوم المسيئة للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم

 

تعرف على قيمة التخفيضات الجديدة للتصالح على المخالفات بالقاهرة

أصدر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، قرارا بتخفيض قيمة سعر المتر في مخالفات البناء في بعض أحياء العاصمة بالنسبة لبعض الفئات، خاصة، في الأحياء متوسطة الدخل مراعاة للبعد الاجتماعي.

 

وزير المالية: الاقتصاد المصري استطاع الصمود في أزمة «كورونا»

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن الاقتصاد المصري استطاع الصمود في أزمة «كورونا»، واحتواء تداعياتها، بما أنجزناه من إصلاحات اقتصادية تاريخية على مدار السنوات الماضية.

 

 بشرة خير لـ 10.5 مليون من أصحاب المعاشات والمستفيدين

أعلن اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أنه اعتبارًا من يوم الأحد الأول من نوفمبر، سيتم البدء في صرف معاشات شهر نوفمبر لما يقارب من 10.5 مليون صاحب معاش ومستفيد، بتكلفة إجمالية تقدر بـ 18 مليار جنيه.

 

إنشاء مجمع مصانع لاستزراع الأسماك بالإسماعيلية

شهد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس مراسم توقيع مذكرة التفاهم بين شركة القناة للحبال إحدى الشركات التابعة للهيئة، وشركة " STERNER" النرويجية لإنشاء مجمع مصانع لاستزراع الأسماك بتقنية حديثة عالية الجودة والإنتاجية بنظام الوحدات المُغلقة (  RAS ) بمعدل إنتاج إجمالي 25 ألف طن من الأسماك  سنوياً.

 

بلومبرج إيكونوميكس" تحذر من خسائر تلحق بالاقتصاد الفرنسي

ذكرت "بلومبرج إيكونوميكس" للأبحاث أن استمرار إجراءات الإغلاق الشامل في فرنسا لمدة شهر قد تخفض 2% من إجمالي الناتج المحلي للربع الرابع، وذلك إضافة إلى التراجع بنحو 1.1% المتوقعة بالفعل، وسط حالة من عدم اليقين والمخاطر الهبوطية.

 

كلاكيت تاني مرة| المغرب تفرض سيادتها على "كاف"

كشفت الصحف المغربية عن تأجيل مواجهة ناديي الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلي  3 نوفمبر المقبل بدلا من ١ نوفمبر وكذلك إقامة النهائي الإفريقي بعد توقف الأجندة الدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز